هكذا تختارين لون الشعر المناسب !

هكذا تختارين لون الشعر المناسب !

تجد بعض الفتيات صعوبة في اختيار اللون المناسب لشعرهن لذلك لا يتجرأن على اعتماد ألوان مختلفة كثيرا عن اللون الأصلي خوفا من عدم مناسبته لهن.

ألوان صبغات الشعر المناسبة بحسب لون بشرتك:

الأشقر الفاتح Blonde Ash

الأشقر الفاتح والذي يشتمل على العديد من الدرجات كالبلاتيني، الثلجي، الفضي أو الشامبين، هي جميعها من الدرجات المناسبة لصاحبات البشرة الفاتحة مع الأندرتون الدافئ.

الأشقر الدافئ Blonde Warm:

صاحبات البشرة الفاتحة مع الأندرتون البارد يمكنهن بسهولة اعتماد درجات الأشقر الدافئ ومنها درجات الذهبي، الكراميل، العسلي أو غيرها. ً درجات العسلي والكراميل هي أيضا ً من الألوان المناسبة تماما لصاحبات البشرة الزيتونية والأندرتون المحايد.

البني الفاتح Brown Cool

درجات البني الفاتح كالكستنائي، الموكا، الشوكولاتة، والأوبورن هي مناسبة تماما لصاحبات الأندرتون الدافئ سواء كانت بشرة فاتحة أو داكنة.

البني الدافئ Brown Warm

إذا كنت من صاحبات البشرة القمحية متوسطة اللون مع الأندرتون الدافئ، اختاري من بين درجات البني الدافئ كالذهبي البني، العسلي، الماهوجني. الأحمر الفاتح Red Cool الأحمر الزاهي كالبرغندي، الأوبورن والأحمر الصاخب من الدرجات التي تناسب صاحبات البشرة الفاتحة مع الأندرتون الدافئ.

الأحمر الدافئ Red Warm

درجات الأحمر الدافئ هي الأنسب لصاحبات الأندرتون المحايد أو البارد للبشرة الفاتحة. اختاري بين درجات النحاسي، الأحمر الداكن أو البرتقالي الناري. ً لكن تذكري جيدا أن هذا اللون يحتاج لعناية خاصة، فقد ً يتلاشى سريعا ِ ، فعليك استخدام مستحضرات العناية المناسبة.

ذات صلة