آخر صيحات الموضة لصبغات الشعر لسنة 2018 (صور)

آخر صيحات الموضة لصبغات الشعر لسنة 2018 (صور)

تتجه موضة صبغات الشعر لعام 2018 أكثر إلى الجرأة والخروج عن المألوف، ولكن هذا العام مختلف قليلا في كون درجات الألوان أكثر رقة وأقرب للطبيعي خاصة مع ظهور أسلوب البلاياج في صبغ الشعر أو دمج أكثر من درجة معاً ليبدو الشعر وكأنه طبيعيا.

الذهبي المائل للوردي :

الذهبي المائل للوردي

درجات الأشقر الصريحة تتراجع في الانتشار هذا العام، وتطغي مكانها صبغات الشعر الذهبي بلمسة من الوردي ويمكنك اللعب في درجات الوردي من الفاتح للداكن بأسلوب البلاياج لتكون إطلالتك أقرب للطبيعية.

الأشقر الزبدي :

الأشقر الزبدي

الأشقر المائل للون الزبدة من ألوان صبغات الشعر التي تستمر موضتها لعام 2018. وستجدينها تتنوع بين الزبدي الفاتح جداً كتلك الدرجة التي تطبقها النجمة إيما ستون في الصورة ودرجات الزبدي الدافئة قليلا والتي ستكون مثالية لأوقات الصيف القادم.

الفضي الميتاليك :

الفضي الميتاليك :

الألوان الميتالك موضة رائجة في عالم الأزياء، وتنتشر بقوة في عالم صبغات الشعر لعام 2018 بشهادة خبراء الشعر في الماركات العالمية مثل لوريال وغيرها! فقد خرجت الاستفتاءات التي تقدمها مثل هذه العلامات، بأن النساء أصبحن أكثر ميلا للألوان الجريئة ويعتبر الفضي والذهبي والنحاسي من بين هذه الألوان التي تسعى السيدات لتطبيقها بكثافة في الآونة الأخيرة. إذا كنت تبحثين عن طلة مغايرة وجريئة هذا العام، فبالطبع الفضي الميتالك واحد من الخيارات المميزة أمامك.

الميتالك الملون:

الميتالك الملون

وللمسة أكثر جرأة وتميز يمكنك إدخال ألوان أخرى ومزجها مع الفضي مثل درجات الأزرق أو البنفسجي أو الوردي والتي ستمنح شعرك مظهراً أكثر حيوية وشبابا في أوقات الصيف.

النحاسي الدافئ:

النحاسي الدافئ

النحاسي بدرجاته الدافئة من ألوان صبغات الشعر الرائعة والرائجة أيضا في 2018 وتتميز بأنها ستعطيك إطلالة مليئة بالبهجة والحيوية. ربما أيضا تعطيك قدر من الغموض والسحر.

اللافندر والوردي:

اللافندر والوردي

الدرجات الباهتة من الوردي والبنفسجي من ألوان صبغات الشعر الأساسية هذا العام في قائمة صبغات العلامة التجارية لوريال. ويمكنك إما الاختيار من أي منها أو المزج بينهما على شعرك بأسلوب البلاياج.

البنفسجي الداكن :

البنفسجي الداكن

لا يزال هذا اللون منتشراً بكثافة على الساحة، ورغم أنه لوناً شتوياً، إلا أن كثير من الفتيات تعتمده في أوقات صيفية من السنة.

الأزرق الرمادي:

الأزرق الرمادي

الأزرق الرمادي أو لون الجينز من الدرجات التي ظهرت منذ عدة أعوام ولكنها مستمرة لعام 2018 بدرجات ميتالك ويمكنك مزجها مع الفضي بأسلوب الأومبري أو تدريجه على الشعر من الدراجات الداكنة في الأعلى للفاتحة في الأسفل.

من الألوان الغنية المناسبة جداً للشتاء وستعطيك إطلالة جذابة وساحرة.
الكراميل

إذا كنت من أصحاب الشعر البني وتميلين للبساطة، فاتجهي إلى درجات الكراميل والتي تعتبر من أهم ألوان صبغات شعر 2018 والتي لا تذهب موضتها أبداً. يمكنك تنفيذها بستايل الأومبري على الأطراف فقط أو بمزج خصلات هايلايت.

ذات صلة