موضة: الأقراط المروحية أبرز صيحات الأقراط لسنة 2017 ونصائح عند وضعها (صور)

موضة: الأقراط المروحية أبرز صيحات الأقراط لسنة 2017 ونصائح عند وضعها (صور)

شكل جديد من الأقراط يغزو عالم الموضة هذا العام هو الأقراط المروحية أو المعروفة باسم Fan earrings والتي تعني من اسمها أنها تأخذ شكل المروحة. وقد أبدع مصممو الأزياء في تصميم الأقراط المروحية، فمنها ما يأتي مصنوعاً من الخيوط وتتميز بأنها تعطيك "لوك" جريء يميزك عن غيرك من النساء على الشاطئ أو البحر، ومنها ما صمم من المعدن بأشكال وألوان متنوعة تناسب المرأة التي تميل للكلاسيكية.

المميز في الأقراط المروحية أيضا أنها تنضم لمجموعة الإكسسوارات البارزة Statement Accessories التي يمكنها بمفردها أن تحول إطلالتك التقليدية أو الرتيبة إلى أخرى تنبض بالحيوية والبهجة. جربي على سبيل المثال ارتداء قرط مروحي باللون الأزرق الصريح مع التوب الأبيض الذي تعتادين على ارتدائه وحافظي على شعرك مرفوعاً ولاحظي كيف ستبدين في منتهى الأناقة.
من الأمور المهمة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك أيضا عند ارتداء هذا النوع من الأقراط، هو اختيار تسريحة الشعر المناسبة لها. الأقراط المروحية الضخمة تناسبها تسريحات الشعر المرفوعة لتساعد على إبرازها بشكل أوضح. أما إذا كنت تميلين لفرد الشعر، فينصح خبراء التجميل باختيار تسريحات الشعر المفرود التي تعتمد على تثبيت خصلات الشعر خلف الأذن مع اختيار أقراط أقل حجماً.

​​​​​