MBC تتسبب في إحراج علا الفارس

MBC تتسبب في إحراج علا الفارس
  • الجمعة، 22 ديسمبر 2017 - 14:44
  • مشاهير
  • وكالات

واجهت الإعلامية علا الفارس موقفا محرجا بعد إعلانها عن الظهور مجددا على شاشة MBC، ليتضح فيما بعد أن الخبر الذي نشرته عبر حسابها على موقع الأنستغرام غير صحيح.

وكانت علا الفارس قد أعلنت منذ عدة أيام عن ظهورها على شاشة MBC ، مما جعل البعض يظن أن أزمتها مع الشبكة قد انتهت، وأن إعلانها عن الظهور هو أبلغ رد لنفي ما يقال في الكواليس بأن القناة أوقفت العمل معها، بعد أزمة تغريدتها عن القدس.

لكن في المقابل كشف مصدر من داخل برنامج MBC لاستوديو الفن، إنها لم تعد إلى الشاشة كما أشاعت، وأن الحلقة التي تم عرضها كانت مسجلة منذ أكثر من شهر.

وكانت مجموعة قنوات MBC قد قررت يوم الخميس7 ديسمبر 2017 ، إيقاف الإعلامية الأردنية علا الفارس عن العمل على خلفية تغريدة نشرتها فجر اليوم، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إثر قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

ومن جهتها قالت فارس : "كل شيء بالحياة ممكن أحسب حسابه، إلا الأشكال الفاضية، اللي تحور الكلام بطريقتها ومع ذلك أختصركم"، مؤكدة أن المصاب الليلة أكبر مما وصفته بهذه التفاهة.

وقد ظهرت الإعلامية الأردنية علا الفارس، مساء يوم الأحد17 ديسمبر 2017 ، على شاشة قناة "إم بي سي" في برنامج " كلام نواعم " بعد نحو أسبوع على شائعات حول إيقافها عن العمل في القناة عقب تغريدة لها مثيرة للجدل.