وفاة مغني راب في عملية سطو

وفاة مغني راب في عملية سطو
  • الثلاثاء، 19 جوان 2018 - 17:40
  • مشاهير
  • وكالات

توفي مغني الراب الأمريكي الشهير ''جاسيه دوين أونفروي''، أمس الإثنين 19 جوان 2018، إثر إصابته بطلق ناري خلال عملية سطو مسلح بولاية فلوريدا الأمريكية.

وحسب بيان صادر عن الشرطة الأمريكية، فإن مغني الراب الشهير باسم XXXTentaction، كان قد أصيب بعيار ناري أطلقه عليه رجلان بعد وقت قصير من الساعة الرابعة مساء، عندما كان يغادر معرضا للدراجات النارية في ديرفيلد بيتش بمقاطعة بروارد، التي تبعد نحو 64 كيلومترا إلى الشمال من مدينة ميامي.

وذكرت للشرطة الأمريكية، أن "أحد المشتبه بهما أطلق النار على أونفروي وفرّا في سيارة رباعية الدفع داكنة اللون، وتم نقل أونفروي إلى مستشفى Broward Health North، حيث أعلن عن وفاته"، وفق نص البلاغ.

وكان المغني البالغ من العمر 20 عاما، قد حقق شهرة غير متوقعة بعد أغنية "Look at Me" التي ظهرت لأول مرة على شبكات التواصل الاجتماعي والمنصة الصوتية "SoundCloud"، عام 2016. ووصلت أغنيته إلى المرتبة 34 في قائمة "Billboard Hot 100".

وحسب روسيا اليوم، فقد ، حقق ألبومه الثاني بعنوان "؟"، في شهر مارس الماضي، المركز الأول، وحصلت أغنية "Sad!" على المرتبة السابعة ضمن قائمة "Billboard Hot 100". وفي العام الماضي، أفيد بأنه وقع اتفاق توزيع لأعماله بقيمة 6 ملايين دولار، وفقا لموقع "Variety".