وفاة ''تينكي وينكي'' عن عمر يناهز الـ 52 عاما (صور)

وفاة ''تينكي وينكي'' عن عمر يناهز الـ 52 عاما  (صور)
  • الأربعاء، 24 جانفي 2018 - 16:07
  • مشاهير
  • وكالات

تعتبر شخصية تينكي وينكي Tinky Winky البنفسجية من أهم الشخصيات في برنامج التيليتابيز Teletubbies الشهير الذي عُرض من سنة 1997 إلى 2001

تداولت الصحف البريطانية خبر وفاة الممثل خلف زي شخصية تينكي وينكي Tinky Winky واسمه سايمون شيلتون بارنيس Simon Shelton Barnes عن عمر يناهز ال52. يقال إن ممثل تينكي وينكي Tinky Winky فقد وعيه في الشارع وتجمّد حتى الموت.

وقال أحد سكان بلدة أمبتهيل Ampthill الإنجليزية لصحيفة Daily Mirror البريطانية: (نجهل أي تفاصيل عن وفاته لكننا نعلم أنه فقد الوعي على الطريق ومن المحتمل أنه توفي لانخفاض حرارة جسمه).

وتسبب خبر وفاة سايمون شيلتون المأساوية في إحدى شوارع إنكلترا، في حزن العالم على خسارة شخصية أضحكتهم خلال طفولتهم. نعى الممثل خلف شخصية ديبسي Dipsy الأخضر جون سيميت زميله تينكي وينكي Tinky Winky من خلال صورة نشرها على السوشيال ميديا للممثلين خلف شخصيات التيلتابيز الأربع وعلّق قائلاً: أرقد بسلام سايمون شيلتون. كم أمضينا أوقاتًا جميلة).

ويذكر أن سايمون شيلتون كان راقص باليه ومصمم رقص قبل أن يؤدي دور تينكي وينكي في برنامج الأطفال الشهير تيليتابيز من عام 1998 إلى 2001 الذي استمتع أطفال العالم بمشاهدته والتفاعل معه.