هيفاء وهبي تٌخاطب منتقدي مسلسلها'لعنة كارما' بلهجة حادة

هيفاء وهبي تٌخاطب منتقدي مسلسلها'لعنة كارما' بلهجة حادة
  • الأحد، 1 افريل 2018 - 22:37
  • مشاهير
  • وكالات

عبّرت النجمة هيفاء وهبي عن استيائها الشديد من منتقدي مسلسلها الجديد 'لعنة كارما'، والذي من المنتظر عرضه في رمضان 2018، موجهة لهم خطابا حاد اللهجة.

ودعت هيفاء وهبي منتقدي المسلسل إلى أن يخبطوا رأسهم في الحائط، على حدّ تعبيرها.
كما نفت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'سناب شات' كلّ ما أثير حول المسلسل والقضية التي يتناولها، ولا سيما بعد أن نشرت الشركة المنتجة للمسلسل المشاهد الأولى لبطلته هيفاء وهبي عبر قناتها الرسمية على أحد مواقع الإنترنت ثمّ قامت بحذفها سريعاً، مصرحة بأن كلّ الكلام المكتوب عن أحداث مسلسل لعنة كارما غلط.. لا تجارة آثار ولا سيدة أعمال، وبالنسبة للمشهد اللي نزل كان بروفة حركة لأحد المشاهد'.


وبلهجة شديدة وغير مسبوقة ردّت الفنانة على التعليقات التي وردتها على المشهد الذي نشر من المسلسل، وتمّ حذفه سريعاً بسبب ما قيل عن سوء أدائها قائلة 'أما التعليقات عن استعراض الجسم والشعر و و .. فيا ريت تخبطوا رأسكم في أقرب حيط، كارما هتزعل ناس كتير! صباح القصف'

وكتب مسلسل 'لعنة كارما' عبير سليمان وهو من إنتاج ممدوح وتدور أحداثه حول كارما وهي سيدة أعمال ثرية تتاجر في الآثار والتحف وتتورط بقضية كبيرة، لتتوالى الأحداث المشوّقة، وتلعب دور البطولة فيه هيفاء إلى جانب عدد من ألمع نجوم التمثيل وهم عبير صبري وسماح أنور وخالد زكي وإيناس كامل وباسل الزارو وشيرين وغيرهم من الأسماء.

ذات صلة