هيفاء وهبي: ''أفكّر جدّيا في اعتزال التمثيل والتفرّغ للغناء''

هيفاء وهبي: ''أفكّر جدّيا في اعتزال التمثيل والتفرّغ للغناء''
  • السبت، 10 فيفري 2018 - 17:59
  • مشاهير
  • وكالات

فوجئت الفنانة البنانية هيفاء وهبي، أثناء استعدادها لعرض كليبها الغنائي الجديد "توتة" هديّةً منها إلى جمهورها في يوم الحب بعد أيّام قليلة، بشائعات مزيّفة عن منعها من التمثيل في المسلسل الدرامي الجديد "حرير العنكبوت" إثر خلافها مع السبكي وضرورة دفع تعويض يصل إلى مليوني جنيه تقريباً.

وبالرغم من أن هيفاء حققت نجاحات كبيرة في مشوارها الفني بدءاً من تجربتها السينمائية الأولى "دكان شحاته" حتى آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل "الحرباية" الذي قدّمته في رمضان الماضي، فوجئت هيفاء أخيراً بأخبار أزعجتها كثيراً تفيد بحبسها إذا بدأت تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "حرير العنكبوت".

وتعليقاً على هذه الأخبار، أكَّدت وهبي أنها "لن ترد ثانيةً على هذه الأخبار المزعجة، التي جعلتها تفكر جدياً في اعتزال التمثيل تماماً في مصر وتتفرّغ للغناء فقط، وقالت: "والله العظيم لا أريد أن أعمل بل سأجلس في منزلي وأطلّ على مسارحي وفي عمري لن أقوم بأي مجهود آخر في مصر". فوهبي تفكر جدياً في الانسحاب من المسلسل والتركيز على أعمالها الغنائية فقط خلال الفترة المقبلة بعد أن واجهت العديد من المشكلات التي جعلتها تشعر بالعنصرية والضغط.

ذات صلة