هند صبري تنال جائزة أحسن ممثلة في عمل درامي

هند صبري تنال جائزة أحسن ممثلة في عمل درامي
  • الجمعة، 23 فيفري 2018 - 09:23
  • مشاهير
  • وكالات

من المنتظر أن يتم اليوم الجمعة 23 فيفري 2018، افتتاح فعاليات الدورة الـ 66 لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان في وسط القاهرة والذي سيتواصل إلى غاية 2 مارس القادم.

وسيتم خلال حفل الافتتاح تسليم جوائز التكريم 'أبجديًّا' وذلك وفقًا للحرف الأول من اسم كل نجم، على أن يُخصص حفل الختام لتوزيع الجوائز المخصصة للأفلام المتنافسة.

كما قررت إدارة المهرجان توزيع جوائز الأعمال الدرامية والتشجيعية على مجموعة من الفنانين، على أن تكون من بينهم الممثلة التونسية هند صبري والتي ستتحصل على جائزة أحسن ممثلة في عمل درامي عن دورها في مسلسل 'حلاوة الدنيا'، كما ستمنح جائزة أحسن ممثل في عمل درامي للفنان ياسر جلال عن دوره في مسلسل 'ظل الرئيس'، وجائزة المركز التشجيعية للفنان الشاب محمد فهيم.هذا وستنقسم الجوائز وفقًا لترتيب تسليمها إلى جائزة الريادة السينمائية جائزة الإبداع الفني والتي ستقدّم لكل من الفنانة إنعام سالوسة، والفنان حسن حسني والفنان رشوان توفيق والفنانة ليلى علوي والفنان محمد قبيل.

كما قررت اللجنة العليا لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما إهداء هذه الدورة إلى روح الفنانة القديرة الراحلة معبودة الجماهير شادية، وسيتم منح تكريم خاص باسمها وسيتولى ابن شقيقها خالد شاكر تسلمها.

ذات صلة