هذه حبيبة تولغا ساريتاش الجديدة! (صور)

هذه حبيبة تولغا ساريتاش الجديدة! (صور)
  • الاثنين، 11 ديسمبر 2017 - 16:18
  • مشاهير
  • وكالات

تلقّى أحباء الممثل التركي تولغا ساريتاش المعروف بـ"علي" بطل "بنات الشمس"، بسعادة كبيرة خبر وقوع نجمهم المفضل في حب الممثلة الشابة "أيبيكيه بوسات" بطلة مسلسله الجديد "الوعد".

وقد تحوّل الحب الدرامي بينهما في كواليس المسلسل إلى حقيقة، بعد أن شوهدا مؤخرًا بوضع رومانسي حميم خلال قضائهما سهرة رومانسية في نادي "ماصلاك" الليلي باسطنبول.

وأيبوكه بوصات من أجمل ممثلات الجيل الجديد بقوامها الطويل البالغ "174سم"، وشعرها الكستنائي، وهي مطلوبة بكثرة في الإعلانات وعروض الأزياء، قبل أولى بطولاتها الدرامية إلى جانب تولغا ساريتاش في "وعد".
وهذه ثاني مرة تنشأ فيها علاقة حب بين تولغا ساريتاش وبطلات مسلسلاته، بعد قصة حبه القديمة للممثلة الجميلة هاندة أرتشيل الشهيرة بسيلين، شريكته ببطولة مسلسله السابق "بنات الشمس".
وشككت بعض وسائل الإعلام بحب تولغا ساريتاش الجديد، ظنًّا منها أنها قد تكون وسيلة ترويجية للموسم الثاني من مسلسله "وعد"، حيث لا ينجح الموسم الثاني دائمًا في الرايتنغ كالموسم الأول، لكن للآن الموسم الثاني يتصدر الرايتنغ في تركيا مع أن تولغا ساريتاش يظهر فيه بدور البطل الوطني المنتصر في معاركه الصعبة كافة مع أعداء الوطن وأعدائه.