هذه الأبراج تمتلك سحرا لا يقاوم!

هذه الأبراج تمتلك سحرا لا يقاوم!
  • الثلاثاء، 17 افريل 2018 - 09:31
  • مشاهير
  • وكالات

أن تكون شخصاً مميزاً يجذب الجميع لشخصيته الساحرة، سرّ ليس موجودا لدى جميع الأشخاص، بل يتغير حسب نوع الشخصية وطباعها، ففي حياتنا هناك أشخاص حاضرون دائما في تفكيرنا ولا يمكننا نسيانهم فهم يتمتعون بسحر خاصّ لا يقاوم كأصحاب هذه الأبراج.

الأسد:

هو برج معروف بشخصيته الساحرة والكاريزما القوية، وخلق ليفرض سحره ووجوده، ويعتبر الاسد من الشخصيات التي تلفت إنتباه الآخرين والتوقف عن القيام بكل ما يقومون به والتركيز معه فقط.

العذراء:

يتفوق على كل الأبراج الأخرى والسبب هو أنه هو كل شيء لشدة ذكائه وإحتكاره لأمور مثيرة للإهتمام للحديث عنها كما انه حساس جداً رغم انه يدعي احياناً عكس ذلك ، لكنه يميل احياناً الى الافراط في الإنتقادغير أنه موجود دائماً حين يحتاج اليه أي شخص آخر.

الجوزاء:

من الابراج الغامضة التي يصعب على الآخرين فهم شخصياتهم وهذا ما يجعلهم ساحرين جدا لكن في المقابل هم أذكياء ويمتلكون الكثير من الطاقة وهو ما يجعلهم يعطون حياة لأي أي مكان يتواجدون فيه.

الثور:

متواضعون وواقعيون ويمكن الوثوق به، صبور للغاية ويصعب على الآخرين إثارة غضبه أو إزعاجه، يمتلكون الكثير من الحب ويميلون لإغراق من يحبهم بالهدايا.

الحمل:

التفاؤل والحب والمرح والجدية والطموح والطباع النارية والعدائية واللطافة وكل ما هو متناقض، هذا ما يميز أصحاب هذا البرج، وكل هذه التركبية تجعل الحمل من الشخصيات الساحرة للغاية.

العقرب:

يترك اثره الكبير في النفوس، فالشغف الكبير الذي يملكه لا يمكن نسيانه بسرعة، لكن في المقابل يحيط به الغموض وحين نضيف إليه المعادلة الحسية والشغف فنحن امام سحر لا يقاوم.

ذات صلة