هدايا تنتظرها ميغان ماركل من خطيبها الأمير هاري في عيد الحب

هدايا تنتظرها ميغان ماركل من خطيبها الأمير هاري في عيد الحب
  • الأربعاء، 7 فيفري 2018 - 22:42
  • مشاهير
  • وكالات

اقترب عيد الحب الموافق لـ 14 فيفري من كل سنة، خاصة وأن هذا العيد يحتفل به العشاق كل على طريقته.

وأعلن قصر كينسينغتون الملكي أمس الثلاثاء 6 فيفري 2018،، أن الثنائي الملكي الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل سيتوجهان إلى أسكتلندا في ليلة عيد الحب.

وستشمل رحلتهما زيارةً إلى قلعة إدنبره التاريخية، وزيارةً إلى مقهى شبابي إضافةً إلى حفل استقبالٍ احتفالاً بإنجازاتٍ شبابية لتمييز عام الشباب في أسكتلندا بقصر هوليرود هاوس.

وكتبت ماركل في وقت سابق 'أنا متشوقة للغاية إلى عيد الحب كنت أستيقظ في كل عيد حبٍ وأنا أشعر بأنِّي جزءٌ من إحدى صور روبير دوانو، وأنتظر بفارغ الصبر أن تغمرني قُبلة، كان يحدث هذا كله في خيالي بالطبع، ولو كان قرار اختيار المكان بيدي، لاخترت الاستمتاع بذلك في باريس'.

وأضافت قائلة 'لكن بوضع أوهام الهوس بفرنسا جانباً، يصبح عيد الحب يوماً خاصاً حيثما قضيته. وبالنسبة للهدايا، فهي تناول الإفطار في السرير، أو رسالة حب رقيقة، أو وردة واحدة، فالأهم في ذلك اليوم هو ما نشعر به'.

ويعرف هاري الطريق لقلب خطيبته بالفعل بزهور الفاوانيا المفضلة لها إذ نشرت ميغان قبل أن تغلق حسابها على إنستغرام، صوراً متعددة لباقات جميلة لزهورها المفضلة من حبيبها.

يُذكر أن قصر كينسينغتون أعلن يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 عن موعد زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل والذي سيكون يوم 19 ماي 2018.

ذات صلة