من بينهم زوكربيرغ ودوين جونسون..مشاهير يعتزمون خلافة ترامب

من بينهم زوكربيرغ ودوين جونسون..مشاهير يعتزمون خلافة ترامب
  • السبت، 9 جوان 2018 - 12:33
  • مشاهير
  • وكالات

بدأ العد التنازلي لنهاية ولاية الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب بالاقتراب، حيث ستشهد أمريكا انتخابات رئاسية جديدة لاختيار الأنسب لهذا المنصب في غضون سنة 2020.

ولن يتردد بعض النجوم والمشاهير من القول بأنهم سيترشحون للانتخابات بما أن هذه الخطوة لا تتطلب ضرورة الخبرة السياسية، بل تحتاج إلى كثرة الوجود الإعلامي والتأثير في الجمهور.

وقد عبر بعض المشاهير عن رغبتهم في غوض هذه التجربة، خاصة وانهم يطمحون لخوض معركة انتخابية في سنة 2020، اي بعد انتهاء ولاية ترامب، علما وأن هذه القائمة تتضمن كل من

مارك زوكربيرغ رجل الأعمال والمبرمج الأميركي، والذي تحدث في الكثير من المرات عن دونالد ترامب منذ توليه رئاسة الجمهورية، ولربما ينتظر الفرصة الأنسب لبناء شركته الخاصة ليصبح مكان هذا الأخير.

كما سؤلت مقدمة البرامج الأميركية والشخصية العالمية اوبرا وينفري في الكثير من المرات عن سبب عدم ترشحها للانتخابات الرئاسية مع أنها تمتلك عدداً كبيراً من الناخبين، إلا أنها فضلت امتلاك الخبرة أكثر لتستعمل فن الخطابة عندها بشكل محترف.

كما صرح الممثل والمصارع الأميركي والكندي دوين جونسون أنه يوماً ما سيؤثر بالعالم عن طريق السياسة، وأضاف أنه من الجنسية الأميركي، أي أن بإمكانه أن يصبح رئيساً للبلاد.

وكتبت المغنية والكاتبة والممثلة الأميركية كيتي بيري بدورها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها ترغب في خوض معركة انتخابية مثلما فعلت هيلاري كلينتون، كما وأنها تهتم كثيراً بالسياسة وبالنشاطات الاجتماعية.

وغرد الممثل الكوميدي والكاتب والمنتج الأميركي كريس روك عبر صفحته الخاصة تويتر أنه سيكون المرشح عن الرئاسة الأميركية في العام 2020 لأن ترامب بفوزه هذا دفع الكثير من المشهورين الى التفكير بهذه الخطوة. هذا وطلب من متابعيه تمني له النجاح.

ويملك مغني الهيب هوب الأميركي كانييه ويست وزوج الشخصية التلفزيونية العالمية كيم كارداشيان، مهارة كبيرة في فن الخطابة، كما وأنه يمتلك خلفية سياسية ويتكلم في هذا المجال بشكل دائم.

ذات صلة