مكسيم خليل يشن هجوماً على الصحافة..والسبب؟

مكسيم خليل يشن هجوماً على الصحافة..والسبب؟
  • الاثنين، 8 جانفي 2018 - 10:37
  • مشاهير
  • وكالات

شنّ الممثل السوري مكسيم خليل، عبر صفحته على "فايسبوك"، هجوماً نارياً على الصحافيين الذين يصفون زوجته الفنانة سوسن أرشيد بالمعتزلة.

وكتب الفنان السوري : "أودّ أن أعرف على ماذا استندت في صياغتك المهنية الخالصة! وكيف توصلت إلى سبقك الصحفي.. ما هو معيارك؟ إذا كان معيارك في العمل الفني أو الاعتزال يرتبط بعدد المسلسلات التلفزيونية السنوية بغض النظر عن السوية أو التواجد في كل اللقاءات والمناسبات الفنية وغير الفنية أو التواجد على كل أغلفة المجلات بلا هدف أو سبب وبعناوين طنانة رنانة، أوكد لك أننا لسنا العائلة الفنية التي تبحث عنها".

وقال : أضيف لك عزيزي الصحفي أو الصحفية أن التمثيل لا يقتصر على شاشتك الصغيرة في منزلك. هناك مسرح و هناك سينما. أعتقد أنك سمعت بهما مِن قبل. عليك أن تبحث عن الجديد هناك. وأدوات البحث باتت أسهل بكثير من قبل. فالممثلة "المعتزلة" كما لقبتها انتهت مِن تصوير فيلم سينمائي روائي طويل "غير تجاري" منذ فترة و الفيلم في طور التحضير والمونتاج عزيزي الصحفي المهني".

وختم: "بكل الأحوال إذا كانت بعيدة عن البروباغندا الإعلامية التي تلتهم الجميع فهذا لا يعني أنها معتزلة". وأكد على أن زوجته لن تعتزل العمل الفني.