بعد إليسا...مريام فارس تعلن إصابتها بمرض خطير

بعد إليسا...مريام فارس تعلن إصابتها بمرض خطير
  • الجمعة، 10 اوت 2018 - 08:40
  • مشاهير
  • نسمة

ذكرت مصادر إعلامية اليوم الجمعة 10 اوت 2018، بأن المغنية اللبنانية مريام فارس تعاني من مرض خطير، بعد أيام من كشف المغنية اليسا عن إصابتها بسرطان الثدي.

وحسب برنامج "ترندنغ"، على فضائية "إم بي سي 4"، فإنه تواصل مع إدارة أعمال ميريام فارس للاطمئنان على صحتها، من خلال شقيقتها ومديرة أعمالها، رولا فارس، التي "لم تنفِ إصابتها بمرض خطير"، من دون الافصاح عن نوع المرض المصابة به. وأضافت أن "مريام فارس تعبانة كتير وتتلقى العلاج".

وتتلقى ميريام فارس منذ أكثر من عام علاجا في ألمانيا، وفقا لصحيفة "النهار" اللبنانية، وأعرب العديد من الفنانين العرب، عن صدمتهم من مرض ميريام فارس المجهول، وتمنوا لها الشفاء العاجل.

وكتبت المطربة اللبنانية، ديانا حداد، عبر حسابها على "إنستغرام": "سمعت الخبر وما صدقت وان شاء الله تطلع هالأخبار كاذبة!! يا رب تخليها لإبنها وزوجها واهلها واحبابها يا رب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمن عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين".

وغردت المطربة اللبنانية، مايا دياب عبر"تويتر": ميريام يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفا كل يوم بتجمعنا وما بتخليني الا ادعيلك بالشفاء والصحة كل دقيقة، المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنو بكرا احلى".

مريام فارس

كما علقت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أيضا على مرض ميريام فارس: "شو هالخبر اللي مش حلو أبداً…الله يشفيها ويحميها يا رب".

مريام فارس

كما أن معجبي ميريام فارس دشنوا هاشتاغ على "تويتر"، يحمل اسم "#ميريام_طمنينا"، الذي طلبوا منها فيه أن تطمئنهم عن حالتها الصحية. واضطرت ميريام فارس لإلغاء حفلاتها الغنائية بسبب وعكتها الصحية، وآخرها حفل غنائي في لندن، الذي كان من المقرر إقامته يوم 25 أوت الجاري، ولكن اعتذرت عنه بسبب ذلك.

ووجهت ميريام فارس رسالة إلى جمهورها الشهر الماضي عقب اعتذارها عن حفل لندن، ونشرت عبر حسابها على "إنستغرام"، مقاطع فيديو لجمهورها يتمنون لها الشفاء القريب ورؤيتها مجددا على المسرح، وعبرت عن اشتياقها لجمهورها وتمنيها الشفاء القريب للعودة مرة أخري.

وكانت المطربة اللبنانية، إليسا، أعلنت منذ أيام قليلة عن إصابتها بسرطان الثدي، وشفائها منه، وذلك من خلال أحدث أغنياتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني".

وبالعودة إلى عام 2014، ''تحدّثت ميريام فارس من على فراش المرض عن تعرّضها لتسمّم غذائي حاد من أحد المطاعم اللبنانية، وعدم إستجابتها للعلاج لمدّة ايام. أمّا في العام 2015، صورة لعائلة ميريام فارس تحيط بها في المستشفى أقلقت محبّيها بخاصةٍ أنها كانت في الأيام الأخيرة من حملها بجايدن''، وفق ما نقله موقع 'آل بي سي أوروب'.

وكُشف فاريس لاحقاً أنها ''تعرّضت للتسمّم بسبب الدجاج وهذا ما أدى إلى إصابتها بجرثومة السالمونيلا ودخولها العناية الفائقة. وقبل حوالي الشهرين، عادت ميريام فارس إلى المستشفى حيث خضعت لعملية جراحيّة أُعلن عنها في بيان ورد فيه " تعرضت ميريام فارس لوعكة صحية واضطرت لإجراء عملية جراحية وأمرها الطبيب بالراحة لمدة 6 أسابيع".