محامي سناء يوسف يكشف تفاصيل جديدة حول قضية الخادمة!!!

محامي سناء يوسف يكشف تفاصيل جديدة حول قضية الخادمة!!!
  • الأحد، 3 جوان 2018 - 14:03
  • مشاهير
  • وكالات

غادرت الفنانة سناء يوسف، مقر نيابة الشيخ زايد بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد الاستماع إلى أقوالها بخصوص الاتهامات، التي وجهته لها من طرف معاينتها المنزلية و التي أدعت بأنها قامت باحتجازها داخل فيلا مديرة أعمالها، و من ثمة قامت بالاستعانة بأحد الأشخاص وإجبارها على توقيع " كمبيلات"، ثم الاعتداء عليها جنسيا، بسبب الخلاف على استمرار الخادمة في العمل.

و اتهم محامى الفنانة سناء يوسف، المواقع الاخبارية، التي قامت بنقل الخبر، بأنها لم تتحر الدقة وتعاملت مع الخبر كأن الفنانة سناء يوسف مسجلة خطر أو مجرمة هاربة من العقاب ، قائلا :" لم يكلف أي صحفى نفسه للاستعلام منها عن الحقيقة أو معرفة ردها قبل النشر".

و تابع في ذات السياق، بأن سناء يوسف أدلت بأقوالها يوم الخميس الماضي، بعد استدعائها من النيابة وسوف تثبت التحقيقات الحقيقة كاملة.

و أوضح المحامي أن القضية برمتها ملفقة ولديه كل الأدلة التي تثبت ذلك وسوف تظهر فى وقتها حيث إنه لن يصرح بأى شئ يمس نزاهة التحقيقات وكل ما يمكن قوله أن الخادمة لم تعمل سوى أقل من شهر وأسبوع فقط وقد أعلمت الممثلة بعدم رغبتها فى استكمال العمل معها قبل تحرير المحضر.

وبين أن الممثلة اكتشفت أن الخادمة اتفقت مع شخص معين لتوريطها فى أزمة أثناء تواجدها فى منزلها للعمل.

و لفت إلى أن الفنانة، قامت آنذاك، باستدعاء أمن العمارة لطرد الخادمة بعد رفضها مغادرة البيت وهو ما دفعها لتحرير محضر ضدها بكل الاتهامات الزائفة التي اتهمتها بها، مضيفا أن ثقته وثقة موكلته سناء يوسف كاملة فى القضاء والنيابة وهما فى انتظار ظهور الحقيقة بكل هدوء واحترام.