ماهي المسلسلات التي يتابعها ظافر العابدين في شهر رمضان؟

ماهي المسلسلات التي يتابعها ظافر العابدين في شهر رمضان؟
  • السبت، 19 ماي 2018 - 07:57
  • مشاهير
  • وكالات

تحدث الممثل التونسي ظافر العابدين في حوار له مع مجلة لها عن تفاصيل مسلسله الجديد ''ليالي أوجيني''، وتفاصيل تعاونه سينمائياً مع أحمد السقا، وإمكانية العمل مع زوجته الممثلة البريطانية.

ويشارك الفنان التونسى إلى جانب الممثلة أمينة خليل بطولة مسلسل 'ليالى أوجيني' والمقتبس من عمل إسباني وتعود تسميته إلى إمبراطورة فرنسا 'أوجيني دي مونيتو كوتيسه'، والتي تدور أحداثه خلال حقبة الأربعينيات وتحديدًا عام 1946 بين مدينتى القاهرة وبورسعيد.

وحول رأيه بالممثلة التي تشاركه البطولة قال العابدين: ''أمينة ممثلة رائعة واستمتعت بالتصوير معها، كما أن كواليس العمل التي جمعتنا كانت جميلة، وهي على المستوى الإنساني عظيمة، ولا أنكر أنني معجب بأسلوبها التمثيلي وأدائها التلقائي، وأتوقع أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً لأن كل العاملين فيه قدموا مشاهدهم بكل إخلاص''.

كما كشف عن وجود فيلم يجمع بأحمد السقا بعنوان ''الفارس''، إلا أنه تعرض للتأجيل، قائلا: "في الفترة الأخيرة انتشرت إشاعات وأخبار مغلوطة، منها أنني سأظهر ضيف شرف في فيلم 'ليلة هنا وسرور' لمحمد عادل إمام، وهذا الكلام غير صحيح أيضاً".

وفي إجابة عن سؤال حول المسلسلات التي سيحرص على متابعتها في شهر رمضان، أجبا ظافر العابدين: ''للأسف الشديد لن أتمكن من مشاهدة أي مسلسل هذا العام، لأن تصوير مسلسل 'ليالي أوجيني' مستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم''.

وفي سياق آخر أكد الفنان أنه إذا وجد مع زوجته الممثلة الإنكليزية، الفرصة المناسبة والسيناريو الجيد سيخوضان تجربة التمثيل معا.

ذات صلة