كيف إحتفل قصي خولي بعيد ميلاده الـ42؟ (فيديو)

كيف إحتفل قصي خولي بعيد ميلاده الـ42؟ (فيديو)
  • الثلاثاء، 3 افريل 2018 - 10:12
  • مشاهير
  • وكالات

احتفل الممثل السوري قصي خولي بعيد ميلاده الـ42، بمقر إقامته بأبو ظبي، حيث فاجأ العاملون في فندق "القصر" الذي يقيم فيه ببرقيات معايدة، وقالب حلوى كتب عليه إسمه.

ويواصل قصي خولي حالياً تصوير مسلسله الجديد "هارون الرشيد" بأبو ظبي، ومن المفترض عرضه برمضان على أكثر من محطة فضائية من بينها "mbc"، "أبو ظبي" و"روتانا".

وجدير بالذكر أن النجم السوري كان قد شرع في تصوير مسلسل 'هارون الرشيد'، منذ أول مارس المنقضي والذي يجسد فيه شخصية الخليفة العباسي الشهير وسيتم عرضه في شهر رمضان القادم.

وبدأ تصوير المسلسل بالإمارات العربية المتحدة بإمارة أبوظبي وهو عمل تاريخي يتناول حياة الخليفة العباسي هارون الرشيد من جوانب مختلفة غير السياسة والسلطة وتقديمه على أنه نموذج للرجل العربي في ذلك العصر والرجل المنفتح المتحرر والمندفع لدعم العلم والمعرفة، إضافة إلى تناول سياسته في قصره وكيفية إدارته لدولته المترامية الأطراف.

ويشارك الخولي في البطولة عدة أسماء قديرة في عالم التمثيل على غرار عابد فهد وعبد المحسن النمر وياسر المصري وحبيب الغلوم وكاريس بشار وكندا حنا وأسيل عمران وسمر سامي ونادرة عمران ديما الحايك وديمة بياعة ونضال نجم وديمة الجندي وريم غزالي وسحر فوزي ورهف الرحبي وآخرون.

ذات صلة