فنانات ينتقدن هند صبري لأجل سعد المجرد (صور)

فنانات ينتقدن هند صبري لأجل سعد المجرد (صور)
  • الأربعاء، 29 اوت 2018 - 12:25
  • مشاهير
  • وكالات

تعتبر الفنانة التونسية هند صبري من أوائل الفنانات اللاتي علقن على خبر اعتقال المغني المغربي سعد لمجرد والحديث عن تورطه في قضية اعتداء جنسي جديدة.

ولاقى تعليق التونسية هند صبري انتقادا واسعا في الوسط الفني عامة، وقام عدد من الفنانين بتوجيه نصائح لهند، مشككين في التهم الموجهة للمجرد.

وضمن هذا السياق طالبت الممثلة المصرية أيتن عامر التونسية هند صبري بالتحلي بالصبر وعدم التسرع في إصدار حكمها على الفنان المغربي حتى يصدر بيان من الحكومة الفرنسية يؤكد الخبر أو ينفيه، لتكتب في تعليق أخر ''إن لمجرد خالف شروط التوقيف، وهذا ما يعني أن الشائعات بشأن واقعة الاغتصاب غير صحيحة، وبالتالي فإن نصيحتها بعدم التسرع كانت موفقة، لافتةً أن المغني المغربي ليس ''غبيا'' ليقوم بنفس الجرم مرة أخرى.

كما علقت الإعلامية المغربية خديجة الرحالي على تغريدة هند صبري، مشيرة إلى أنها تسرعت في الحكم عليه وقد يؤثر ما كتبته في العديد من متابعيها، لذا عليها الانتظار للتأكد من صحة الخبر.

وهاجمت الصحافية السعودية سهى الوعل الممثلة التونسية، مؤكدةً أن تغريدتها غير مسؤولة، وطالبتها بألا تغضب إذا لم تتحر الصحة فيما يكتب عنها في الصحف عنها فيما بعد.

ذات صلة