فارس كرم يطلق ألبومه الجديد''44:36''!

فارس كرم يطلق ألبومه الجديد''44:36''!
  • الأحد، 8 افريل 2018 - 17:59
  • مشاهير
  • وكالات

قررت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، طرح الألبوم الغنائي الجديد للفنان اللبناني فارس كرم، تحت عنوان "44:36"، الذي تمّ إصداره في 4 أفريل 2018، وذلك بالتزامن مع الإحتفالات بأعياد الربيع.

ويقدّم فارس كرم في هذا الألبوم الأعمال الغنائية لجمهوره بشكل مختلف وجديد حيث تنوعت أغانيه بين اللون الشعبي الذي اشتهر به إضافة لأغانٍ جديدة ومختلفة مثل أغنية "قربك وجع" التي اتسمت بالرومانسية والحنان إضافة إلى باقة متنوعة من المختارات قدمها فارس في ألبوم "44:36" وفي طليعتها تعاونه مع الموسيقار الراحل ملحم بركات في أغنية "كل الناس حواليكي" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس.

ويتضمن العمل 12 أغنية متنوعة، تعاون فيها مع الشعراء: نزار فرنسيس، حياة إسبر، مازن ضاهر، سهيل فارس، جهاد حدشيتي، ياسر جلال، ربيع قطايا، أريج ضو، أحمد ماضي، في حين حملت الألحان توقيع: الموسيقار ملحم بركات، سليم سلامة، فضل سليمان، سهيل فارس، جهاد حدشيتي، ياسر جلال، أما التوزيع الموسيقي فقد كان من توقيع: عمر صباغ، روجيه خوري، مارك عبدالنور وطوني سابا.

أما أغاني الألبوم فهي: "بدنا نولعها"، "حبك برم"، "سمع"، "قربك وجع"، "الشارع كلو"، "صدقني صعبة"، "بلاد الله"، "رمشت"، "طلت بالأبيض"، "نسيت اللي راحوا"، "الله عليك" و"كل الناس حواليكي".

وانتهى فارس كرم من تصوير فيديو كليب لأغنية "بدنا نولعها" في بيروت، من توقيع المخرجHass Ghaddar ، الذي سبق أن تعاون معه في فيديو كليب "منمنم"، ويتم حالياً وضع اللمسات النهائية للفيديو كليب الجديد، تمهيداً لبدء عرضه قريباً على قنوات "روتانا".