عرافة أسترالية تحمل أخبارا سيئة لكل من كيم كارداشيان والأمير هاري!

عرافة أسترالية تحمل أخبارا سيئة لكل من كيم كارداشيان والأمير هاري!
  • الاثنين، 1 جانفي 2018 - 19:08
  • مشاهير
  • وكالات

تنبأت وسيطة روحية أسترالية يوم أمس الأحد 31 ديسمبر 2017، بما سيحمله عام 2018 في البرنامج التلفزيوني الأسترالي Sunrise، لتكشف عمَ إذا كانت علاقة الأمير هاري (33 عاماً) وخطيبته ميغان ماركل (36 عاماً) ستستمر، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

وعندما سُئِلَت كيف سيبلي كلٌ من ميغان وهاري بمجرد أن يتأقلما مع الحياة الملكية معاً، زعمت كيري أنَّهما قد يواجهان معاناة في ذلك.

وقالت: "لديّ إحساسٌ أنَّها (ميغان) ستكون حاملاً في العام المقبل، ولكن لا أعتقد أن علاقتها بالأمير هاري ستستمر في الواقع، ربما أمنح هذه العلاقة خمس سنوات على الأرجح''.

وكان هاري وميغان قد أعلنا خطبتهما يوم 27 نوفمبر الماضي، حين كشفت الممثلة الأميركية عن خاتمها المتلألئ والمُرصع بقطع الألماس الذي يخص والدته الأميرة ديانا.

أما بالنسبة لانفصال المشاهير، قالت كيري إنَّ كانيّ ويست نجم الراب الأميركي وزوجته كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع في طريقهما للانفصال، مشيرةً إلى أنَّ حياتهما المهنية المنفصلة قد تكون السبب الأساسي لبعض المتاعب في نهاية المطاف.

وأرسلت كيري علاماتٍ تحذيرية أيضاً لجاستن تيمبرليك نجم البوب الأميركي وزوجته الممثلة الأميركية جيسيكا بيل، اللذين لديهما ابنٌ في الثانية من عمره يُدعى سيلاس.

وقالت كيري: "أشعر أنَّ هناك القليل من المشاكل لديهما أيضا لا أشعر بمشاعر جيدة تجاههما على الإطلاق".

وتنبأت العرافة كيري أيضاً بفوز المنتخب الألماني لكرة القدم بكأس العالم، مشيرة إلى أن حامل اللقب قد يعاني في مشواره بالبطولة، ولكن أحاسيسها الداخلية كانت مصرة أنَّ الفوز سيكون من نصيب ألمانيا.