شمس الدين باشا يرد على أحلام: ''أتاو تضربلي عالطيارة وتعرضلي في أول دورة'' (فيديو)

شمس الدين باشا يرد على أحلام: ''أتاو تضربلي عالطيارة وتعرضلي في أول دورة'' (فيديو)
  • السبت، 31 مارس 2018 - 08:57
  • مشاهير
  • نسمة

نشر الفنان التونسي شمس الدين باشا مقطع فيديو أمس الجمعة 30 مارس 2018، ردا على الفنانة الإماراتية أحلام التي قررت مقاضاته بسبب تصريحاته التي أدلى بها عند استضافة المواطنة التونسية أميرة بالحاج التي كشفت أنّ أحلام كانت وراء إقصائها في مرحلة "الصوت وبس" من برنامج "The Voice" بسبب "وزنها الزائد".

وقال شمس الدين باشا أثناء وجوده داخل سيارته وقد وضع أغنية الفنانة التونسية الراحلة ذكرى: ''انا ما عنديش مشكلة معاك يا احلام ومع الشعب الخليجي انت عاملة حملة عليا وتتمنيك عالبروش الي لابسها .. انا نعرف نغني منفلمش عالناس وعمري ما ضريت فنان ... انا مفتريتش عليك بنتي.. انا كنت مندفع على بنت بلادي عمرك ما تنجم تهددني وانا في تونس راك تضربلي عالطيارة وتعرضلي في أول دورة ومتنجم تعملي شي تونس بلاد القضاء والقانون والحرية وحتى حد ما ينجم يقمعنا''.

وتابع الفنان التونسي: ''انت تتفنن في شتم العباد انا تونسي حر، كان أميرة بالحاج تكذب بينك وبينها انا دافعت على بنت بلادي .. انا حكيت على حاجة حقيقة ذكرة كانت معقدتكم انت قلت ذكرى صوتها نشاز تعاركت مع اصالة ونجوى كرم وين تمشي تنتنها انت ياسر متعجرفة ربي يهديك يا بنيتي.. انت شكون بش يحطوك تقيم العباد''.

وللإشارة قررت أحلام رفع قضيّة على الفنان التونسي شمس الدين باشا والقناة التي بثت الحلقة والضيفة أميرة بالحاج وفق ما أكدته في تغريدة نشرتها مساء أمس الجمعة على موقعها الرسمي بتويتر.

وكشفت الفنانة الإماراتيّة أنّ محاميها بدر باقر سيكون في تونس يوم الأربعاء القادم لرفع القضيّة، مؤكّدة أنّها لم تلتق قطّ بأميرة بالحاج ولم تتسبب في إقصائها من برنامج المواهب كما تدّعي.

وكتبت أحلام أيضا "ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وأوعدك أن شمس الدين راح أخليه يكره الساعة اللي طلع وافترى علي هو واللي معاه وراح اخذ حقي بالقانون وأنا وكلت محامي الخاص بإجراءات القضية وأقسم بالله أنهم كذابين أقسمت قسم يحاسبني عليه ربي وهو عليه ان يثبت كلامه واعتقد تونس فيها قانون".