سنة 2017...موسم الزيجات المفاجئة (صور)

سنة 2017...موسم الزيجات المفاجئة (صور)
  • الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 22:40
  • مشاهير
  • وكالات

تعتبر سنة 2017 سنة الزيجات المفاجئة، ولم تعد أعراس المشاهير حدثاً ينتظره الجمهور، وإنما مفاجأة يتم الإعلان عنها ، وتذاع أحداثها لحظة بلحظة إما عبر موقع "تويتر" أو مقاطع الفيديو والصور بصفحات "إنستغرام"، وأخيراً دخل البث المباشر لموقع "الفيس بوك" اللعبة.

فاجأ الفنان السوري تيم حسن جمهوره بإعلان عقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، ونشر صورا من الحفل الذي اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط، دون تحديد الزمان والمكان وتبيّن لاحقاً أن عقد القران تم في مصر بمنزل عائلة العروس.


تيم حسن ووفاء الكيلاني

زواج عمرو يوسف وكندة علوش في فندق "أولد كتراكت" بأسوان كان الحدث الأبرز في شهر جانفي، بعد أن كان تأجل شهرا كاملاً لأسباب غامضة، ثم أقيم حفل صغير في القاهرة تبيّن فيما بعد أنه للأسرة فقط، ليقام فجأة حفل الزفاف الكبير في أسوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وتولى مهمة الغناء شيرين عبد الوهاب ومحمد حماقي وتامر حسني.


عمرو يوسف وكندة علوش

الفنانة المغربية جنات تزوجت المحامي المصري الشهير محمد عثمان نعمان، بعد حفل خطوبة على الطريقة المغربية أقيم داخل منزل عائلتها، وشارك في الحفل الديفا سميرة سعيد والمطرب محمد حماقي.

جنات والمحامي المصري الشهير محمد عثمان نعمان

بعد شهور من شائعات الزواج سراً، كشف أحمد سعد وسمية الخشاب عن زواجهما عبر بث مباشر لوقائع عقد القران من داخل فيللا خاصة، ولم يحضر من نجوم الفن إلا جارة سمية الخشاب الفنانة نادية الجندي.


أحمد سعد وسمية الخشاب

نجمة "أراب آيدول" في دورته الأولى كارمن سليمان احتفلت بزفافها على الملحن مصطفى جاد في حفل خاص أقيم شهر إبريل الماضي، وشارك في الغناء النجم تامر حسني، والمطربة سميرة سعيد مع نجم برنامج "أراب آيدول" أحمد جمال، وقدمت كارمن الأغنية الرئيسية للحفل من ألحان زوجها.


كارمن سليمان ومصطفى جاد
ذات صلة