سمية الخشاب في العناية المركزة وزوجها يدعمها بطريقة رومنسية

سمية الخشاب في العناية المركزة وزوجها يدعمها بطريقة رومنسية
  • الثلاثاء، 12 جوان 2018 - 17:33
  • مشاهير
  • وكالات

كتب المطرب الشعبي أحمد سعد رسالة رومانسية لدعم زوجته الفنانة سمية الخشا، في أول تأكيد لأنباء نقلها إلى المستشفى الجوي التخصصي، واحتجازها بغرفة العناية المركزة، ولكنّ سعد رفض الكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجته.

ونشر أحمد سعد، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام، برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب، وعلّق عليها قائلًا 'ألف سلامة عليكِ يا روح قلبي، يارب يشفيكِ وترجعيلي بألف سلامة، الحياة من غيرك مالهاش طعم.

وللتذكير فقد تم نقل الممثلة سمية الخشاب وسط حالة من الغموض والسرية، إلى المستشفى الجوي التخصصي في التجمع الخامس، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة.

كما كشفت مصادر من داخل المستشفى عن معاناة الفنانة من أزمة صحية في الطحال، وسط أنباء عن خضوعها لجراحة عاجلة لاستئصاله.

وأوضحت مصادر من داخل المستشفى أن الفنانة سمية الخشاب تم نقلها وهي تعاني من آلام مبرحة برفقة أسرتها وزوجها المطرب أحمد سعد، وتقرر إيداعها غرفة العناية المركزة فور وصولها بعد تشخيص حالتها بالتهاب شديد في الطحال، وتردد أنها بصدد الخضوع لجراحة عاجلة لاستئصاله، بينما امتنعت اسرة سمية عن الادلاء بأية تصريحات لتأكيد أو نفي التشخيص الطبي، وطلب أحمد سعد من إدارة المستشفى اتخاذ كل الاجراءات لمنع وصول وسائل الاعلام لغرفة سمية أو الاطلاع على تقرير طبية تتعلق بحالتها الصحية.

تعليق زوج سمية الخشاب بعد تدهور حالتها الصحية



ذات صلة