سعد لمجرّد يطلق أغنيته الجديدة ''غزالي'' (فيديو)

سعد لمجرّد يطلق أغنيته الجديدة ''غزالي'' (فيديو)
  • الجمعة، 9 مارس 2018 - 22:41
  • مشاهير
  • وكالات

أطلق الفنان المغربي سعد لمجرد، اليوم الجمعة 9 مارس 2018، أغنيته الجديدة بعنوان ''غزالي غزالي'' على طريقة الفيديو كليب.

وحصدت الأغنية حوالي 500 ألف مشاهدة على قناة اليوتيوب الخاصة بلمجرد، في أقل من ساعة.

واستغرق "فيديو كليب" أغنية "غزالي غزالي" الذي تمّ تصويره بباريس شهورا من التحضير، إلى جانب أعمال أخرى، فيما اختار لمجرد إيقاعا شبابيا سريعا لأغنيته الجديدة على غرار عمله السابق "Let GO"، والظهور في "الفيديو كليب" بلوك شبابي مختلف.

ووصل المجرد مساء الأربعاء المنقضي إلى المغرب قادما من فرنسا، بعد مكوثه هناك لأزيد من سنة ونصف بعد اتهامه من طرف فتاة فرنسية تدعى لورا بمحاولة الاغتصاب.

وكانت محكمة الاستئناف الفرنسية قد قضت بالإفراج المؤقت عن لمجرد، ومنذ ذلك الوقت وهو ملزم بحمل "سوار إلكتروني" لتعقّب تحركاته، ولم يكن حرا في تنقله من مكان إلى آخر، كما لم يكن بإمكانه مغادرة الأراضي الفرنسية، إذ يتعين عليه البقاء رهن إشارة القضاء إلى حين ثبوت براءته.

وأفادت مصادر لجريدة هسبريس بأنه قد سُمح للمجرد بالبقاء في المغرب 5 أيام فقط، كما فُرضت عليه شروط عدّة، على رأسها عدم الإدلاء بأي تصريح أو إقامة أي مؤتمر صحافي أو حفل، وتسليم جواز سفره للسلطات الفرنسية فور عودته، وفي حال أخلَّ بأي من هذه الشروط سيتعرض للسجن المؤقت.

وألقت الشرطة الفرنسية القبض على سعد لمجرد بينما كان في فندق "الشانزيليزيه" يستعدّ لإحياء حفل غنائي بقصر المؤتمرات في باريس، قبل أن تحبسه على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامه من قبل فتاة فرنسية في الـ20 من عمرها باغتصابها.