ستتزوّج غدًا...لماذا أخفت شيرين الخبر؟

ستتزوّج غدًا...لماذا أخفت شيرين الخبر؟
  • الجمعة، 6 افريل 2018 - 22:03
  • مشاهير
  • وكالات

تسائل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، منذ تسريب خبر إقامة زفاف شيرين عبد الوهاب حفلة زفافها على حسام حبيب يوم غد (السبت)، ودعوتها لعدد من أصدقاءها للحضور، عن أسباب إخفاءها الخبر، بل وحتى عدم خروجها هي أو حبيب للحديث عن زواجهما أو الرد على التسريبات التي تداولتها جميع المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويتردد في الكواليس أن هناك ثلاث أسباب لإخفاء شيرين هذا الخبر:

الأول هو رغبتها في أن يقتصر الحفل على المقربين منها فقط، وأنها إذا أعلنت عن الخبر قبلها ستضطر لدعوة الكثير من الفنانين الذين سيحرصون على الإتصال بها لتهنئتها.

والسبب الثاني هو عدم رغبتها في تواجد الصحافة والإعلام في الحفل، بخاصة أن إعلانها عنه سيجعل الصحافيين يتمكنون من معرفة مكانه وبالتالي سيكونون بإنتظارها أمام قاعة الزفاف وهو ما ترفضه شيرين التي ترغب في الحفاظ على خصوصية الحدث.

وأما السبب الثالث فهو تجنب القيل والقال، فهي لا تريد أن يتحدث أحد عن علاقات حسام حبيب السابقة او عن شائعات الإرتباط التي كانت تطاردها في الفترة الماضية، ولا تريد أن تنشر هذه الأشياء كمادة صحافية قبل زواجها إذا أعلنت عنه.

وجدير بالذكر أن النجمة ستتزوّج من الفنان حسام حبيب، غدا السبت، في حفلٍ تدعو إليه الأصدقاء والمقرّبين، وفق ما نقلته مجلة "لها" من مصادرها الخاصة.