زوجات زعماء عرب و علاقتهن بالأزياء والأناقة (صور)

زوجات زعماء عرب و علاقتهن بالأزياء والأناقة (صور)
  • الاثنين، 22 جانفي 2018 - 23:35
  • مشاهير
  • وكالات

تنقسم زوجات الرؤساء العرب إلي نوعان، نوع يتابع أحدث خطوط الموضة العالمية، ولا يرتدي إلا أخر صيحات الأزياء، مثل الملكة رانيا، قرينة الملك عبدالله الثاني ونوع ثانٍ لا يتابع الموضة، ويرتدي أزياء عادية بسيطة، دون أي اهتمام بأضواء الموضة العالمية.

انتصار السيسي زوجة الرئيس المصري :

فضّلت سيدة مصر الأولي الابتعاد عن الأضواء تماما، وهي لا تظهر إلا في أضيق الحدود، وترتدي أزياء محتشمة ، تناسب حجابها المصري، أسوة بالملايين من المحجبات المصريات، ولكن هذا لم يمنعها من لفت الأنظار في إحدى الإطلالات بمجوهرات من الألماس، أو بارتداء حقيبة أنيقة من شانيل، لم تضرّ بمظهرها المحتشم على الإطلاق.

أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري :

كانت أسماء الأخرس، واحدة من المهتمات بالموضة، وكانت الصحف تتابع إطلالتها أينما حلّت، قبل أن تختفي بعد ذلك عن الأنظار بسبب الظروف السياسية في بلدها، والتي جعلتها تغادر دائرة الاهتمام في عالم الموضة.

رانيا العبد الله زوجة العاهل الأردني :

تتميز الملكة رانيا العبدالله بذوقها الملكي الراقي الذي نالت من خلاله إعجاب الجميع ولفتت بأناقتها وحضورها المتألق أقلام الصحافة العالمية والعربية، تجمع الملكة رانيا بإطلالاتها بين التصاميم العصرية وبين الذوق الكلاسيكية، وغالباً ما تختار إطلالات محتشمة بألوان أساسية كالأبيض أو الأسود أو الوردي والأزرق من قمصان وتنانير أو بناطيل واسعة وفساتين.

فاطمة خالد زوجة الرئيس السوداني :

ترتدي فاطمة خالد، زوجة الرئيس السوداني عمر البشير الأولى، الأزياء نفسها التي ترتديها المرأة السودانية، ويغلب عليها الاحتشام احتراما للتقاليد السودانية، وهي بعيدة كل البعد عن متابعة خطوط الموضة العالمية.

ذات صلة