رامي عياش يتحدث عن علاقته بزوجته (فيديو)

رامي عياش يتحدث عن علاقته بزوجته (فيديو)
  • الجمعة، 19 جانفي 2018 - 14:17
  • مشاهير
  • وكالات

تحدث النجم رامي عياش عن عديد الأسرار بخصوص علاقته بزوجته داليدا، عندما حل ضيفاً على برنامج "صالون أنوشكا" الذي تقدمه الفنانة أنوشكا على فضائية "دي إم سي"، وكشف عن أسباب مساندته لزوجته ودعمها ليكون لها عمل خاص، قائلاً: "دي بترجع للأساس، أنا ابن جبل، وتكريم المرأة هو واجب، وأمي علمتني: المرأة بحياتك يا تكون أميرة يا متتجوزهاش، ولكن في ناس ما بتعملش كده، وبتتغير، وتتغرّ مع الشهرة، وهنا تسير الحياة أنانية أكتر ما هي عطاء، وبالنسبة لزوجتي داليدا هي موهوبة كتير، ومن قبل ما نتجوز مؤمن بموهبتها وعطائها، وبتحب الخير، وكان حلمها تعمل جمعية خيرية، وحققت حلمها معايا لأني كنت مؤسس جمعية خيرية من 6 سنين، لتعليم الأطفال المجاني، وساندتني كتير، وشايف إن المرأة هي النصف التاني للرجل".

وعما إذا كان قد شعر بالندم لانشغالها بالعمل، خاصة إذا جاء ذلك على حسابه قال: "لا شك إن المرأة في بداية الزواج ما بتقدرش يكون عندها الخبرة الكافية للتنسيق ما بين جوزها وبيتها، وبالنسبة لداليدا سلمتها مسؤوليات كتيرة وهي الجمعية الخيرية، ومشروعها الخاص، والبيت، وجوزها اللي هو مشروع كامل، وكانت على قدر المسؤولية، ولذلك بشكرها".

وعن تفضيل الرجل الشرقي للزوجة التي لا تعمل قال عياش: "داليدا شخصية حنونة وهادية، ولازم أساعدها أنها تظهر موهبتها وتظهر وجودها بالمجتمع، لأنها بتمثلني بغيابي، أما الرجل الشرقي اللي بتحكي عنه هو الرجل الشرقي المتخلف، إنما الرجل الشرقي بس، هو اللي بيحترم المرأة ويحطها على رأسه ويهتم بيها وما تكنش جارية في البيت ولها وجود".

وعن كون المرأة هي المتحكم الحقيقي في العلاقات العاطفية قال: "أكيد، لأن 40 عقل من الرجال لا يعمل كعقل امرأة واحدة، وهي بتفكر بالعاطفة وتهيئلك الأمور".

وكشف رامي عياش من خلال الحلقة عن تفاصيل اختيار الديكورات الخاصة بمنزلهما قائلاً: "ديكورات بيتنا ذوقنا احنا الاتنين، ونقش أسماينا، كانت مفاجأة مني ليها، وأنا بحب المفاجآت وبحب أسعد الشخص اللي بحبه".

كما كشف عن أكثر الأغنيات المفضلة لزوجته من أغانيه، قائلا: "زوجتي بتحب أغنية اسمها ضميني، وكنت دايماً بغنيها ليها في التليفون في بداية علاقتنا".

وأكمل: "كل ما الانسان طلع من الروتين والملل بأي طريقة من الطرق هو الكسبان، داليدا بتموت في السفر وأنا بكره السفر جداً، علشان بسافر كتير، وأصبح مافيش متعة للسفر، وبالنسبة لي هو مشقة كبيرة، لما ابتديت أتعلم السفر بنظرة داليدا بديت أحبه".