راغب علامة:''طموحي وزارة للعدل''

راغب علامة:''طموحي وزارة للعدل''
  • الجمعة، 29 ديسمبر 2017 - 11:10
  • مشاهير
  • وكالات

بارك النجم اللبناني راغب علامة خلال حضوره في برنامج إذاعي، للشعب السوري نصره الكبير على ''الإرهاب الدولي'' والذي حاول تدمير سوريا مشيراً إلى أن الثمن الذي دفعته سوريا كان باهظاً، والمؤامرة سقطت على أبواب دمشق بهمة الأبطال الذين حافظوا عليها.

و صرّح راغب علامة، أنه بإنتظار أي دعوة للغناء في سوريا بكل سرور ومحبة وشوق للوقوف على مسارح سوريا كما في الماضي، مؤكداً أنه زارها سابقاً خلال الحرب وغنى في مناطق قريبة من تواجد الإرهابيين بالقرب من مطار دمشق الدولي.

وبخصوص العمل السياسي بيّن راغب علامة أن الناس يطالبونه بالترشح لتمثيلهم بشكل مستمر، وهو من موقعه يقوم بخدمة الناس بما يستطيع، ولو تم تخييره لاختار أن يكون وزيراً للعدل، لأن جلّ طموحه أن يتساوى كل الناس أمام القانون.

وكشف راغب للمرة الأولى عن تفاصيل ألبومه الجديد الذيسيبدأ تسجيله مع مطلع العام الجديد وسيتعامل مع أسماء جديدة على صعيد الكلام واللحن إضافة لأسماء سبق وشهد معها نجاحات مثل محمود عيد ومحمود خيامي ووليد سعد وغيرهم.

علامة قال إنه يحب الغناء باللهجة المغربية شرط أن تكون الكلمات سهلة وإنه من الممكن أن يغني باللغتين الانكليزية والفرنسية كونه يتقنهما.