حكم براءة فضل شاكر من قتل وقتال الجيش (صورة)

حكم براءة فضل شاكر من قتل وقتال الجيش (صورة)
  • الأحد، 13 ماي 2018 - 16:55
  • مشاهير
  • وكالات

نشرت ''الجرس'' حكم براءة الفنان اللبناني فضل شاكر الذي يبرئه من تهمة قتل أفراد من الجيش والصادر عن المحكمة العسكرية اللبنانية.

ووفق المادة الرابعة في القرار الصادر عن المحكمة العسكرية فإن: "الحكم بإبطال التعقبات بحق كل من المتهمين فضل عبد الرحمن شمندر، المعروف بـ فضل شاكر، ومازن سليم مشعل، ومحمد سعد الدين سمهون، لجرم المادة 549 لعدم توفر عناصر إدانة كل منهم".

وأصدر الشاعر والمنتج مدحت العدل بياناً يؤكّد فيه بأنّه حذف صوت فضل شاكر من أغنية مسلسل "لدينا أقوال أخرى" الذي تقوم ببطولته النجمة يسرا، بعد أن لاقت الأغنية بعضاً من مواقف تطالب بحذف صوت الفنان اللبناني من الأغنية احتراماً لشهداء الجيش اللبناني في معركة عبرا – صيدا.

وقال مدحت العدل في تصريح خاص لـ"الجرس": "لا ذنب ليسرا ولا أحد سيحل محل فضل شاكر، وصوت النجم اللبناني سيُحذف عن التيتر ولكن الموسيقى ستبقى".

ونقلت "الجرس": "رغم أنّ المحكمة العسكرية أكّدت براءة فضل شاكر من قتل وقتال الجيش اللبناني، إلّا أنّ البعض لا يزال يكذب ويتهم فضل، معتبراً أنّ فضل قاتل ولا يحق له العودة إلى الساحة الفنية، وعليه أن يدفع ثمن جريمه لم يرتكبها رغم حكم البراءة منها".

وأضافت: "الغريب أنّ بعض الصغار من الذين لا يراجعون ملفات أم هم يقرأونها لكنّهم لا يفهمون، أصرّوا على اتهام فضل شاكر بقتل وقتال الجيش اللبناني ويعيثون فساداً على وسائل التواصل الإجتماعي وعلى الشاشات المصرية، مؤكّدين تورطه بالقتل".

وكان الفنان اللبناني فضل شاكر، قد علق على قرار الشركة المنتجة لمسلسل ''لدينا أقوال أخرى'' حذف أغنية ''شبعنا من التمثيل'' من مقدمة المسلسل.

وقال الفنان، في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر، اليوم الخميس 10 ماي 2018، ''حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهم أهل الباطل أنهم على حق'' مضيفًا في تدوينة ثانية على ''فيسبوك'' ،''هذا ما يؤلمني في حياتي''.

حكم البراءة
حكم البراءة

ذات صلة