أنجلينا جولي وبراد بيت يطالبان بتمديد موعد جلسة طلاقهما.. لهذا السبب!!

أنجلينا جولي وبراد بيت يطالبان بتمديد موعد جلسة طلاقهما.. لهذا السبب!!
  • الأحد، 11 فيفري 2018 - 13:57
  • مشاهير
  • وكالات

سيتم طلاق الثنائي الهوليوودي أنجلينا جولي وبراد بيت بالمحكمة، في جلسات علنية.

وذكر تقرير الموقع أن الحاضرين من العامة الذين سيُسمح لهم بحضور الجلسات، سيتمكنون من مشاهدة جولي وبيت وهما يكيلان الاتهامات وجهاً لوجه كما هي العادة بمثل هذه المواقف، في انتظار حكم نهائي بشأن "معركة طلاق قذرة" يصدر فيها عن المحكمة حكم، يقرر مصير حضانة أطفال الزوجين الستة، ومصير القضايا المالية والنفقة والأملاك، وغيرها من الأمور العالقة بين الطرفين منذ أن تقدمت جولي بطلب الطلاق أواخرعام 2016.

وأضاف التقرير الحصري أن الثنائي بيت البالغ من العمر 54 عاماً، وأنجلينا البالغة من العمر 42 عاماً، قد وافقا يوم الـ6 من شهر فيفري من عام 2018، على الوقوف أمام قاضٍ يدعى جون أودركيرك، من طاقم محكمة الأسرة والأحوال الشخصية في لوس أنجلوس، وهو المشرف على هذه القضية منذ أواخر ديسمبر 2017.

علماً أن التقرير أشار إلى أن الزوجين قادران على استصدار أمر يحفظ خصوصيتهما، عبر نظام التقاضي المعمول به في ولاية كاليفورنيا الأميركية حيث يقيمان.

الجدير بالذكر أن زواج الممثلَين الأميركيَّين الشهيرين استمر عامين، سبقتهما علاقة عاطفية استمرت 10 سنوات، قبل أن يقع خلاف بين الابن الأكبر المتبنى مادوكس وبيت على متن طائرة خاصة، قيل إنه تصاعد حتى أوصل جولي لطلب الطلاق.

ويحتفظ الزوجان حتى الآن بحضانة مشتركة لأطفالهما الستة: مادوكس (16 عاماً)، وباكس (13 عاماً)، وزاهارا (12 عاماً)، وشيلوه (11 عاماً)، والتوأم نوكس وفيفيان (9 أعوام).