تفاصيل ريجيم ميغان ماركل قبل الزفاف والمأكولات المفضلة لديها

تفاصيل ريجيم ميغان ماركل قبل الزفاف والمأكولات المفضلة لديها
  • الخميس، 12 افريل 2018 - 23:27
  • مشاهير
  • وكالات

اقترب موعد زفاف الأمير هاري وخطيبته الممثلة الامريكية ميغان ماركل.

وسيكثر الحديث عن ماركل في الفترة الأخيرة، خاصة وأن الأنظار كلّها تتوجّه إلى اليها باعتبارها ستدخل العائلة المالكة في بريطانيا.

وتتبع ماركل نظاما غذائيا في حياتها وقائمة مأكولات مفضلّة لديها والتي لا يمكنها مطلقاً الاستغناء عنها، أو العيش من دونها.

وتعتبر ميغان من النساء اللواتي يعتنين بدقّة بشكل جسمهنّ، والأمر ليس غريباً على ابنة مدرّبة يوغا، بمعنى آخر فهي قد نشأت على مبادئ الجسم السليم والرشيق.

وتأكل ميغان ماركل البطاطا المقلية والآيس كريم في بعض الأحيان، لكنّها لا تتهاون في النظام الغذائي الخاص بها والقائم على الأطعمة النباتية المنخفضة في السعرات الحرارية، والغنيّة بالألياف.

وقد قالت مرة 'أحاول أن أظل نباتية خلال الأسبوع ومن ثم أحظى بمزيد من المرونة مع ما أتناوله في عطلات نهاية الأسبوع" ، وتكمل ' كل شيء يتعلق بالتوازن، لا أحب أن أقول ريجيم، بل أسلوب حياة'.

أما عن المأكولات التي تجدها مثاليّة في نهارها فتقول 'مزيج الفانيليا والتوت في وجبة الإفطار ، وسلطة مع بعض جبن الماعز والقليل من الخبز لطعام الغداء ، ثمّ تناول المأكولات البحرية والمعكرونة في العشاء. والمقربون من ميغان يخبرون كم هي حريصة على صحتها.

بعكس كيت ميدلتون التي تتبع دوماً نظاماً غذائياً قليل السعرات الحرارية، قالت ميغان مرّة 'البطاطس المقلية؟ يمكنني تناول البطاطس المقلية طوال اليوم. أعشق المعكرونة، أحب الكربوهيدرات ، هل من أحد لا يحبّها؟.

ذات صلة