بعد إستبعادها من The voice.. نوال الكويتية تهاجم إدارة MBC (صور)

بعد إستبعادها من The voice.. نوال الكويتية تهاجم إدارة MBC (صور)
  • الثلاثاء، 30 جانفي 2018 - 21:39
  • مشاهير
  • وكالات

هاجمت الفنانة نوال الكويتية، إدارة MBC، بعد ساعات قليلة من إستبعادها من برنامج "ذا فويس" وتعويضها بالفنانة الإماراتية أحلام، مضيفة أن القناة تفتقد للمهنية والإحترافية.

وقالت نوال في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "اود ان انوه الى انني تلقيت دعوة من الادارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركة وان اكون احد المحكمين وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج، إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء لجنة الحكم لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي علما بأن ادارة برنامج ذا فويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للاصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين''، وفق تعبيرها.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة الكويتية نوال قد أعلنت في تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر، يوم الثلاثاء 7 نوفمبر2017 ، عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "ذي فويس" في موسمه المقبل .

وكتبت نوال: "أشكر إدارة قناة الـ mbc على دعوتهم الكريمه بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice، سعيدة بالدعوة".

وقررت إدارة برنامج 'the voice' (أحلى صوت) أمس الإثنين 29 جانفي 2018، أن يكون كل من محمد حماقى وأحلام وإلیسا وعاصي الحلاني على رأس لجنة تحكیم البرنامج في موسمه الجديد.

ويجدر الذكر أن كل من الفنان كاظم الساھر وشیرين عبد الوھاب وصابر الرباعي قد أعلنوا انسحابهم من لجنة التحكيم في وقت سابق.

تدوينة الفنانة الكويتية على تويتر