بسبب وليّ العهد السعودي...أحلام تهاجم الإعلامي هشام حداد والأخير يردّ! (صور)

بسبب وليّ العهد السعودي...أحلام تهاجم الإعلامي هشام حداد والأخير يردّ! (صور)
  • الاثنين، 29 جانفي 2018 - 23:08
  • مشاهير
  • وكالات

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام، الإعلامي اللبناني هشام حداد، إثر حملة التضامن معه على خلفية إحالته مؤخرا على القضاء، بسبب حديث ساخر عن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في إطار حلقة من برنامجه الساخر "لهون وبس" التي عُرضت يوم 2 جانفي 2018، على قناة lbc.

وسخر الإعلامي ، من توقعات الفلكي اللبناني ميشال حايك ليلة رأس السنة، حيث نصح هشام حداد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالتخفيف من أكل الوجبات السريعة.

وقال حداد بطريقة ساخرة "مع كل ما يحصل في المنطقة، تنصحه أن يتوقف عن تناول الهمبرغر؟ أنا أنصحه أن يوقف الاعتقالات السريعة، أنصحه أن يوقف السياسات السريعة، الحملات السريعة، الضربات العسكرية السريعة، ولكن ما علاقتنا بالوجبات السريعة؟ إن زاد وزنه أم قلّ، ما هي علاقتنا؟ ما دخلنا بكوليسترول ولي العهد؟ ما علاقتنا بتريغليسيريد الأمير؟ ما هذا؟".
وهاجمت أحلام هشام حداد عبر إنستاغرام، فكتبت عن حداد "هذا واحد حقير ومحمد بن سلمان يسواه ويسوى طوايفه...هذا واحد ما يستحي وإن شاء الله يرفعون عليه قضية ينسجن عمره كله عشان يعرف من هو صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان".
وردّ حداد على "تويتر" قائلاً "يسواني مش مشكل... بس شو خص طايفتي؟".

وواصلت أحلام حربها على حداد على "تويتر"، حيث غرّدت"بعد شوي أقوى ريتويتات لأقوى تغريدات لـ''ارقوز الاعلام'' وريتويت لعيون''السعوديه'' نطالب بريتويت سعودي إماراتي ضد المتملق الفاشل ''ارقوز الاعلام'' نبي الهشتاق رقم واحد خل نعلمه من هم عيال سلمان".

وأضافت "إتق شر احلام اذا غضبت واللحين احلام غضبانه على ''ارقوز الاعلام'' ويالله تت واخرس".
وكتبت رداً على الإعلامي جمال فياض "ارقوز الاعلام'' مع احترامي لك بس ما راح اعلق عليه بس وش جاب لجاب وش جاب الثرى للثريا بس نصيحه ياليت لما يجيب اول حرف من اسم صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان يحط إيده فوق راْسه ويوقف وهو بيتكلم عليه".
فقال حداد في تغريدة "بفرد مرة أحلام تجي تعمل وزيرة اعلام و تقرر مين عنا لازم يطلع عالتلفزيون ومين لا... وبعد بدك 3 تغريدات تبييض وجه وبرجعوكي عذا فويس من بعد ما كبوكي من الطابق الرابع... حطي ايدك عكرشك هلق".
وتعدّ هذه الحرب الالكترونية أبرز حملة شنتها أحلام، منذ استبعادها العام الماضي من لجنة برنامج "ذا فويس" على 'إم بي سي'، إثر عدم مشاركتها في حملات التحريض ضدّ دولة قطر، والتي شارك فيها فنانون سعوديون وإماراتيون.

وللاشارة ستنطلق أولى حلقات الموسم الرابع من البرنامج العالمي ''the Voice '' مساء السبت 10 فيفري 2018، من خلال مرحلة "الصوت وبس" وفق ما كشفته MBC، وستضم لجنة التحكيم النجوم عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، الذين سيتنافسون لضمّ أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل اللقب.