بسبب عمليات التجميل.. مشاهير تعرضوا للسخرية!

بسبب عمليات التجميل.. مشاهير تعرضوا للسخرية!
  • السبت، 24 مارس 2018 - 10:36
  • مشاهير
  • وكالات

تعرّض عدد كبير من النجوم للسخرية من جمهورهم بعد إجرائهم عمليات تجميل

نادين نسيب نجيم:

نادين نسيب نجيم

فتحت الفنانة وملكة الجمال اللبنانية النار على الأشخاص الذين يسخرون من وجهها وشفتيها الكبيرتين، من خلال حسابها في إنستغرام، مؤكدة أنه لا يستطيع أي أحد التقليل من ثقتها بنفسها وأن كل ما تتعرّض له هو ضريبة النجاح.

وقالت :"بعتقد بكفي حكيتوا كتير عن موضوع شكل وجهي وأخدتوا راحتكم وانتقدتوا لشبعتوا صار لكم سنة.. بس مش معقول كل ما أنزل صورة حلوة بتتركوا كل شي وبتعلقوا على حنكي “فمي” بالوقت يلي بتفتخروا فيه بجمال الأجانب".

حورية فرغلي:

حورسة فرغلي

تعرضت الفنانة المصرية حورية فرغلي لانتقادات كثيرة، كان آخرها بعد حضورها العرض الخاص لفيلمها الأخير “طلق صناعي” منذ أسابيع، بسبب ظهورها بأنف مشوّه.

ويبدو أن الفنانة التي تعاني منذ سنوات من مشكلة أنفها بعد تشوّهه من عمليات التجميل، لا تزال تتعرض لتعليقات البعض الذي يسخر من شكلها، فيما ينصحها البعض الآخر بضرورة الخضوع لعملية تجميل أخرى لإصلاح أنفها.

وسبق أن ردّت "حورية"على حملة السخرية منها بسبب أنفها، عبر البكاء، مؤكدة أنها أجرت عملية جراحية في أنفها لأسباب طبية وليست تجميلية.

تامر حسني:

تامر حسني

من جانبه تعرّض النجم المصري تامر حسني لحملة سخرية كبيرة بعد أن لاحظ متابعوه تغيرا في شكل الذقن وتوسيع الفك، طبقا لما اتضح أثناء ظهوره بالحلقة النهائية من برنامج ذا فويس كيدز.

بدا التغيير واضحا على ذقن تامر حسني، وهو أمر لاحظه الجميع، وانتشرت صور تبين الفرق بينه قبل خضوعه لعملية التجميل وبعدها، مما أدى إلى سخرية العديد من رواد مواقع التواصل من إقدام “نجم الجيل” على عملية التجميل.

ذات صلة