بسبب 'السيانتولجي'.. توم كروز لا يريد حتى النظر إلى صورته مع إبنته (صورة)

بسبب 'السيانتولجي'.. توم كروز لا يريد حتى النظر إلى صورته مع إبنته (صورة)
  • الخميس، 25 جانفي 2018 - 21:24
  • مشاهير
  • وكالات

تحاول ابنة الممثل الأميركي توم كروز، والبالغة 11 عاماً التواصل مع والدها حيث بدأت تتسائل عن سبب تجاهله إياها، ولكن دون جدوى كما التُقطت آخر صور للوالد وابنته معاً، في أوت 2012، عندما أخذها إلى متنزه تايفون لاغون المائي في منتجع ليك بوينا فيستا بولاية فلوريدا.

ووفق تقرير لـ Hollywood Reporter تدعو حالة الطفلة سوري إلى " للبكاء"، إذ قالت إحدى صديقات الممثلة كيتي هولمز، والدة الفتاة إن "سوري في سن تحتاج فيها إلى حب والدها، ومن الطبيعي أن يبدأ أي طفلٍ مكانها في التساؤل عن سبب امتناع والده عن رؤيتها".

ويعيش كروز حياةً شديدة الخصوصية على الرغم من حياته المهنية في هوليوود، و "لا يعلم شيئاً عن ابنته" بخلاف أن "أداءها الدراسي لا بأس به، وتحب المسرح والرقص"، وأن الأمر ذاته ينطبق على "سوري".

وانتشرت تقارير متعددة تفيد بأن الممثل، المتعصب لديانة الساينتولوجي، يكرس حياته لمهنته ومعتقداته فقط حيث أشار التقرير إلى أن : "توم يُفضل عزل نفسه عن لحمه ودمه على (إزعاج الساينتولوجي).. كنيسته ومهنته هما أولوياته الآن".

وقد ذكر موقع Cinema Blend أنه لا يريد حتى النظر إلى صورتهما معاً.

وللإشارة يتشارك توم حقوق تنشئة ابنته مع زوجته السابقة، التي أنجبت طفلتهما الوحيدة في أفريل عام 2006. وبعد 6 سنوات من عقد قرانهما في نوفمبر 2006، طالبت كايتي بالطلاق في جوان 2012، ولم يتزوج أيٌ من النجمين منذ انفصالهما.

ومع ذلك، أفادت التقارير لسنوات بأنَّ كيتي والممثل الأميركي جيمي فوكس، البالغ من العمر 49 عاماً، كانت تربطهما علاقةٌ سرية طوال السنوات الخمس الماضية؛ إذ التُقِطَت صورٌ لهما وهما متشابكا الأيدي، بماليبو في سبتمبر 2017، وكانت تلك هي المرة الأولى التي يُعلنان فيها علاقتهما للعامة منذ انفصال كايتي عن توم.

ذات صلة