الملكة إليزابيث تحتفل بعيد ميلادها الـ92 (صور)

الملكة إليزابيث تحتفل بعيد ميلادها الـ92 (صور)
  • السبت، 21 افريل 2018 - 23:33
  • مشاهير
  • وكالات

احتفلت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، اليوم السبت 21 أفريل 2018، بعيد ميلادها الـ 92 في حفل تم تنظيمه في قاعة ألبرت الملكية وحضره عدد من النجوم.

وتحتفل الملكة بعيدها الأول يوم ميلادها المسجل في وثائقها الشخصية، أي اليوم السبب 21 أفريل والثاني في عيد ميلاد رسمي يصادف ثاني أسبوع من شهر جوان.

وللاشارة فقد وولدت الملكة إليزابيث عام 1926. واعتلت العرش في عام 1952 في سن الخامسة والعشرين، و تفوقت على جدتها الملكة فيكتوريا التي جلست على العرش لستة عقود في الفترة ما بين عامي 1837 و1901.

#New To mark the end of the CHOGM week and The Queen's Birthday a Concert was held at the Royal Albert Hall attended by Her Majesty and Members of the Royal Family (21st April) . Members in attendance: The Queen, The Prince of Wales and the Duchess of Cornwall, the Duke of Cambridge, Prince Harry and Meghan Markle, the Duke of York, Princess Beatrice, Princess Eugenie and Jack Brooksbank, the Princess Royal and Sir Timothy Laurence, Peter and Autumn Phillips, The Earl and Countess of Wessex and Lady Louise Windsor #britishroyalfamily #britishroyals #brf #princeharry #meghanmarkle #harryandmeghan #thequeen #thequeenbirthday #queenelizabeth #royalbirthday #royalcouple #instaroyals #royalnews #chogm2018

Une publication partagée par Royal Addicted (@royaladdicted2) le