الكشف عن أبرز التطورات في الجزء العاشر من مسلسل ''باب الحارة''

الكشف عن أبرز التطورات في الجزء العاشر من مسلسل ''باب الحارة''
  • الاثنين، 18 ديسمبر 2017 - 15:13
  • مشاهير
  • وكالات

تناولت العديد من الصفحات على شبكة التواصل الإجتماعي الفايس بوك الكثير من الأخبار والشائعات بخصوص مصير الأجزاء المقبلة من مسلسل "باب الحارة"، وإذا ما سيتم تصويرها أم لا.

وأكد أحد صنّاع العمل الأساسيين لمجلة سيدتي أنّ العمل سيرى النور وسيكون من إنتاج المخرج بسام الملا، مشيرا إلى أن المخرج بسام الملا حسم الأمر قضائيًّا لجهة إنتاج مسلسل باب الحارة، وملكيته الحصرية في ذلك، والتي لا يستطيع أحد أن ينافسه عليها، وذلك عبر حكم قضائي نهائي". وهو الأمر الذي انفردت به "سيدتي نت" قبل أشهر قليلة.

وأفاد المصد ذاته بأن بسام الملا يعقد جلسات عمل مطولة مع كاتب الأجزاء الجديدة، رافضًا الكشف عن اسمه واسم المخرج الذي سيتولى قيادة العمل، حتى تتم الاتفاقات النهائية.

وبخصوص إذا ما سيتضمن الجزء العاشر تغييرات في صفوف النجوم فأكد أحد صنّاع العمل بأن نجوم العمل الأساسيين سيكونون موجودين، ومنهم: عباس النوري، وميلاد يوسف، ومصطفى سعد الدين، وصباح الجزائري، وشكران مرتجى، ومحمد خير الجراح وآخرون، وأنّ هناك شخصيات جديدة في المسلسل سيجري الاتفاق مع ممثلين جدد لتأديتها .

ويذكر أن التصوير لن ينطلق قبل شهر فيقري القادم حيث سيتم تصوير الجزأين العاشر والحادي عشر من المسلسل معًا، ليكونا جاهزين للعرض في رمضان 2018 و رمضان 2019 .