الطلاق مصير الثنائيات الأكثر رومانسية بين مشاهير تركيا (صور)

الطلاق مصير الثنائيات الأكثر رومانسية بين مشاهير تركيا (صور)
  • الجمعة، 29 ديسمبر 2017 - 19:17
  • مشاهير
  • وكالات

حدث عديد حالات الطلاق في 2017 بين المشاهير الأتراك الذين رغم زواجهم الرومانسي بعد قصص حب طويلة لم يكتب لها النجاح مع بعض الثنائيات التركية المنفصلة.

في 10 جانفي 2017، تم طلاق الممثلة التركية بيرجا أكالاي الشهيرة بسلوى بطلة "حب مع الريح" من زوجها الممثل سارب ليفيند أوغلو بجلسة قصيرة لم تدم سوى عشر دقائق فقط بعد مضي ثلاث سنوات على زواجهما بسبب خيانة زوجها لها .

طلاق الممثلة التركية بيرجا أكاي من زوجها بسبب الخيانة

كما تم طلاق الممثل التركي بكير أكسوي بطل مسلسل "نبض الحياة" الطبي من زوجته داريا تشاوش أوغلو في مطلع سنة 2017 بعد مضي 4 سنوات على زواجهما الذي أثمر طفلاً واحداً.

طلاق الممثل التركي بكير أكسوي

كما شهد 2017 طلاق الممثل هاكان ماريتشلير الشهير بشقيق أوزجان دنيز الأكبر بمسلسل "لعبة القدر" من زوجته الصحفية عائشة أجار بعد مضي عامين فقط على زواجهما الذي أثمر ابنتين.

هاكان ماريتسلير

تم صباح 5جوان 2017 طلاق الممثلة التركية وسفيرة اليونسيف للطفولة العالمية توبا بويوكستون الشهيرة بسوهان بطلة "الشجاع والجميلة" من زوجها الممثل أونور صايلاك بعد مضي ست سنوات على زواجهما الذي أثمر عن ولادة توأميهما "مايا وتوبراك" إثر خلافات سرية طويلة بينهما من أبرزها تراجعهما عن تفرغ أحدهما لرعاية توأميهما عندما يرتبط أحدهما بعمل. ولأول مرة منذ زواجهما اختلفا،وتمسك كل منهما بعمله بنفس التوقيت في أواخر عام 2016 ولغاية عام 2017 حيث ارتبطت توبا بويوكستون بتصوير مسلسل "الشجاع والجميلة"، وارتبط زوجها السابق أونور صايلاك بتصوير مسلسل "أنت وطني" وتنافسا على الرايتنغ لعرض مسلسليهما أيضاً ليلة الخميس من كل أسبوع،وكان هذا الخلاف الأكبر حيث عجزا معاً عن الإيفاء بعهدهما الزوجي من أجل عملهما، وأسندا مهمة رعاية ابنتيهما مايا وتوبراك خلال عملهما وبعد طلاقهما لهاندان والدة توبا بويوكستون.

توبا و زوجها السابق

في16 أوت 2017، أعلن المغني التركي مراد دالكيليتش طلاقه من زوجته الممثلة الجميلة ميرفي بولوغور الشهيرة بالسلطانة نوربانو بطلة الموسم الرابع من "حريم السلطان" جراء المشاكل المتزايدة بينهما بعد مضي عامين على زواجهما ،وقد تطلقا في شهر أغسطس نفس شهر زواجهما.

ميرفي بولوغور و طليقها

تم في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر طلاق الممثل التركي الوسيم الخمسيني مراد باش أوغلو الشهير بسنان بطل "رائحة الفراولة" المعروف عربياً باسم "صدفة" من زوجته هاندة بيرماك بعد مضي 14 عاماً على زواجهما الذي أثمر طفلاً واحداً جراء خيانته لزوجته مع بورجو باش أوغلو ابنة شقيقه الأكبر.

مراد باش أغلو و طليقته

رفعت الممثلة التركية الشابة هازال فيليز الشهيرة بزينب شقيقة بوراك أوزجيفيت الصغرى بمسلسل "الحب الأعمى " دعوى طلاق من زوجها الممثل الشاب تؤان تونالي متهمة إياه بتعنيفها لفظياً وإهانته الدائمة لها كما اتهمته أيضاً بخيانتها بعد مضي ثلاث سنوات على زواجهما،ورغم نفي زوجها تؤان تونالي التهم عن نفسه فإن هازال فيليز الشهيرة بزينب في "الحب الأعمى" مصرة على الطلاق منه قبل انتهاء عام 2017.

هازال فيليز رفقة طليقها

ذات صلة