السورية التي أبهرت لجنة تحكيم 'ذو فويس' بالفرنسية تعلن الإنسحاب من البرنامج (فيديو)

السورية التي أبهرت لجنة تحكيم 'ذو فويس' بالفرنسية تعلن الإنسحاب من البرنامج (فيديو)
  • الجمعة، 9 فيفري 2018 - 08:56
  • مشاهير
  • نسمة

نشرت السورية منال ابتسام المشاركة في برنامج "ذا فويس" الفرنسي ، مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك أعلنت من خلاله إتخاذها قرار الانسحاب من البرنامج بسبب اتهامها بدعم الإرهاب.

وذكرت منال أن الايام القليلة الماضية كانت صعبة عليها مشيرة إلى أنها أرادت إيصال صوتها بهدف الحب والسلام والتضامن وليس لإيذاء أي شخص.

وتوجهت برسالة لمحبيها أخبرتهم فيها أن هذا القرار لن يؤثر على مسيرتها الفنية ولن يجعلها تعزف عن الغناء كما شكرت كل من ساندها وامن بموهبتها.

وللإشارة تمكنت شابة من أصول سورية تدعى منال، من تخطي الجولة الثانية من النسخة الفرنسية لبرنامج "ذي فويس"،حيث قدمت باللغتين الإنكليزية ثم العربية أغنية "هاليلويا" الشهيرة للمغني ليونارد كوهين.

وكانت الشابة منال قد أثارت الجدل في فرنسا حيث نشرت تغريدات فايسبوكية انتقدت من خلالها كيفية تعامل الحكومة الفرنسية مع الأحداث الإرهابية والتي هزت مدينة نيس في جويلية 2016 .

وكتبت منال ابتسام تغريدية لها بتاريخ 15 جويلية 2016، أصبح الأمر روتينيا… اعتداء كل أسبوع !!. ودائما حتى يكون الإرهابي وفيا يأخذ معه بطاقة تعريفه….. صحيح أنه إذا كنا نحضر لعمل قذر فإننا لا ننسى خاصة بطاقة تعريفنا!!!!” ونشرت منال هاشتاغ : 'خدرونا كأغبياء'.

وأثارت هذه التغريدات حفيظة المستشار البلدي بمدينة نيس عن حزب الجبهة الوطنية اليمني المتطرف فيلب فردون والذي كتب رسالة إلى مدير قناة TF1 الناقلة للبرنامج مطالبا إياه بطردها من البرنامج.