السلطانة هيام تلغي متابعتها للنّجوم العرب وتبدأ قصة حب جديدة

السلطانة هيام تلغي متابعتها للنّجوم العرب وتبدأ قصة حب جديدة
  • الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 23:15
  • مشاهير
  • وكالات

قررت الممثلة التركيّة مريم أوزرلي، الشهيرة باسم السلطانة هيام إلغاء متابعتها لكلَّ النجوم العرب وبعض الأجانب والمواقع من حسابها على 'إنستغرام'.

واكتفت الممثلة بالنجوم الأتراك وأصدقائها المقرّبين فحسب، إذ و بعد أن تعد متابعيها الـ450 شخصا واقتربت من الـ500، أصبح لديها بعد الحذف 100 نجم فقط.

ومن أبرز النجوم الذين ألغت أوزرلي متابعتهم من حسابها الملكة الأردنية رانيا، ولم تكتف بذلك، فألغت متابعتها لمصمم الأزياء اللبنانيّ العالمي إيلي صعب و محت جميع النجوم العرب من حسابها، كما حذفت رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي كان من أبرز متابعيها.

كما ألغت السلطانة هيام، متابعتها الإعلاميّة الأميركيّة الشهيرة أيضاً أوبرا ونفري، وكذلك مغنيّة البوب ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، وألغت متابعتها لمواقع كبرى مثل CNN.

وجاءت حملة الحذف عقب إلغاء مريم إعجابها بحساب المذيع باسل الزوار بعد نفيها خبر ارتباطهما، كما قامت النجمة بحذف كل الصور التي جمعتها مع مقدم البرامج.

و أقدمت الممثلة على إضافة الممثل الإيطالي كرستيان فيت بطل مسلسل Game Of Thrones على 'إنستغرام'، علما وأن تقارير صحفية تركيّة كشفت ، أن أوزرلي قد بدأت علاقة عاطفية مع الممثل الإيطالي المذكور وقد شوهدت معه قبل يومين صباحاً في مكان قريب من أميرجان.