الزفاف الملكي: هدايا قادة العالم لهاري وميغان

الزفاف الملكي: هدايا قادة العالم لهاري وميغان
  • الثلاثاء، 22 ماي 2018 - 08:56
  • مشاهير
  • وكالات

تلقى الأمير هاري وميغان ماركل، قائمة من الهدايا من قادة العالم، بمناسبة زفافهما.

وأهدت الملكة إليزابيث، للعروسين نزلا للصيد في مقاطعة ساندرينغهام.

أما رئيس الوزراء الأسترالي، فأرسل زوجين من دب الكوالا على اسم الأمير هاري وزوجته ميغان للعروسين، فيما أرسل رئيس الوزراء الأسترالي، مالكولم تورنبول، قبعتين صنعتا يدويا، واصفا هديته بأنها "أسترالية للغاية"، كما تبرعت الحكومة الأسترالية بـ10 ألاف دولار لمنظمة الألعاب الدولية الأسترالية المحدودة الخيرية، وفق ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

من جانبه، إختار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تشكيلة هدايا من علامة "إس تي ديبونت" للعروسين.

وأهدى الأمير سيزيو والأميرة مابيرينغ، من دولة ليسوتو الإفريقية، حقائب محمولة غير كهربائية تستخدم للطبخ وتساعد في إنقاذ الأرواح عبر إفريقيا، يطلق عليها حقائب Wonderbags.

وقام رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، بالتبرع بـ50 ألف دولار لجمعية Jumpstart الخيرية الكندية التي تهدف لإتاحة اللعب والرياضة للأطفال المحرومين، وهي واحدة من 7 جمعيات خيرية طالب الزوجين بالتبرع لهما كهدية زفاف، فيما أعلنت عائلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنها ستتبرع لواحدة من الجمعيات الخيرية الـ7.

ودخل الأمير البريطاني هاري والممثلة الامريكية ميغان ماركل، يوم السبت 19 ماي 2018، القفص الذهبي في حفل زفاف ملكي بمشاركة الآلاف من الشعب البريطاني ، وبحضرور شخصيات ملكية ومشاهير من هوليوود.

وشغلت هذه المناسبة، الملايين حول العالم، الذين تابعوا بشغف حفل الزفاف الملكي الذي أقيم في قلعة ويندسور في بريطانيا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.