تمت مصادرة أمواله بمطار قرطاج..''شعبولا'' يقدم شكوى للسفارة التونسية في مصر

تمت مصادرة أمواله بمطار قرطاج..''شعبولا'' يقدم شكوى للسفارة التونسية في مصر
  • الثلاثاء، 7 اوت 2018 - 08:12
  • مشاهير
  • نسمة

كشف الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم، الشهير بـ''شعبولا''، تفاصيل الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع في المواقع الالكترونية خلال الساعات الماضية، والذي يفيد بإيقافه في مطار تونس قرطاج الدولي.

وقال شعبان عبد الرحيم في تصريح ''لمجلة سيدتي''، 'كان معايا 3 آلاف دولار'' فقط، هل كده أبقى أنا تاجر عملة؟" مضيفا "أحد العاملين في فرقتي كان يحمل ألفي دولار، فاعتبرت السلطات التونسية أني صاحب المبلغ كله 5 آلاف دولار وهذا غير حقيقي''.

وأكد ''شعبولا'' أن السلطات التونسية قامت بمصادرة أمواله، وتم احتجازه في المطار لساعات عدة، معلقا على الحادثة قائلا، ''ما حدث معي أمر غير مقبول، فهو يحمل إهانة واضحة لي ولأعضاء فرقتي، إلى جانب أنّ المبلغ الذي تمت مصادرته، بالنسبة لي في الوقت الحالي يعدّ مبلغًا كبيرًا، فأنا لم أعد أحيي العديد من الحفلات كما في السابق، وهو ما يعني أنّ مصادرة هذا المبلغ سيؤثّر عليّ معيشيًّا، لذا فقد تقدمت بشكوى للسفارة التونسية في مصر، وفي انتظار ردهم لإعادة مستحقاتي المالية وكذلك المبلغ الذي تم مصادرته من عضو فرقتي''.

وللتذكير فقد روى المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم، تفاصيل إيقافه في مطار تونس خلال عودته بعد احياء حفلتين بتونس وقيام أحد أعوان الديوانة في المطار التونسي بحجز المبالغ المالية التي كان يحملها معه، مضيفاً 'رحت تونس أبسطهم وهما رجعوني متعكنن'.