إستهدفت خالد يوسف.. تصريحات خطيرة لبطلتي 'الفيلم الإباحي'

إستهدفت خالد يوسف.. تصريحات خطيرة لبطلتي 'الفيلم الإباحي'
  • السبت، 9 فيفري 2019 - 15:17
  • مشاهير
  • وكالات

قدمت الفنانتين المصريتين، منى فاروق، وشيماء الحاج، اللتين ظهرتا في "فيديو إباحي"، تصريحات خطيرة إثر التحقيق معهما بخصوص ظهورهما بصحبة البرلماني والمخرج شهير خالد يوسف.

وبحسب صحيفة "الأهرام" المصرية، ارشدت المتهمتان أمس الجمعة 8 فيفري 2019، الشرطة إلى الشقة التي تم تصوير الفيلم الإباحي فيها.

ولفتت الفنانتان في التحقيقات، إلى أن الشقة مملوكة للمخرج، عضو البرلمان المصري، خالد يوسف، وتقع بشارع البترول في ميدان لبنان بالمهندسين.

وقالت إحدى الفنانتين: "إنتو ماسكينا إحنا بس ليه؟"، مشيرة إلى أن خالد يوسف لا يمنح أي دور لفنانة إلا إذا أقام علاقة معها، وأنه مصاب بمرض تصوير نفسه.

ويذكر ان المخرج المصري خالد يوسف نشر أمس الجمعة، تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بعد تداول فضيحة الفيلم الإباحي الذي زعمت وسائل الإعلام أنّه يشارك فيه إلى جانب ممثلتين صاعدتين، كما قيل إنه هرب من مصر بعد توقيف الممثّلتَيْن.

وأوضح يوسف أنّه متواجد في باريس منذ أسبوع، وذلك في زيارته الشهرية إلى ابنته وزوجته نافيا ما ذكرته المعلومات عن أنه سافر هرباً، بعدما تم إلقاء القبض الخميس، على بطلتي الفيلم الفاضح، منى فاروق وشيما الحاج.