أول من هنّأ شيرين بزواجها من حسام حبيب!

أول من هنّأ شيرين بزواجها من حسام حبيب!
  • السبت، 7 افريل 2018 - 18:46
  • مشاهير
  • وكالات

حرصت الفنّانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، على أن تكون أولى الفنانات اللاتي هنأن شيرين عبد الوهّاب بزفافها اليوم السبت 7 أفريل 2018، على الفنان حسام حبيب.

وغرّدت في حسابها عبر موقع "تويتر": "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة، وأقول لك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا، يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل شيرين... بحبك أوي".

وكانت شيرين قد حرصت في وقت سابق على حضور زفاف بلقيس على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، في حفلٍ ضخم أقيم في فندق "أرماني" في دبي في شهر ديسمبر 2016.

وتتزوج النجمة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب، اليوم السبت 7 أفريل 2018، في حفلٍ تدعو إليه الأصدقاء والمقرّبين، وفق ما نقلته مجلة "لها" من مصادرها الخاصة.

وتسائل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، منذ تسريب خبر إقامة زفاف شيرين عبد الوهاب حفلة زفافها على حسام حبيب، ودعوتها لعدد من أصدقاءها للحضور، عن أسباب إخفاءها الخبر، بل وحتى عدم خروجها هي أو حبيب للحديث عن زواجهما أو الرد على التسريبات التي تداولتها جميع المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ذات صلة