أخر تغريدات المشاهير في نهاية 2017 ...أماني ومعايدات (صور)

أخر تغريدات المشاهير في نهاية 2017 ...أماني ومعايدات (صور)
  • السبت، 30 ديسمبر 2017 - 22:33
  • مشاهير
  • وكالات

تتوالي المعايدات في نهاية السنة عند الفنانين على مواقعهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأسبوع الأخير من 2017.

هند صبري تتغزل بنادين نجيم :

النجمة التونسية هند صبري عبرت عن إعجابها بتمثيل زميلتها اللبنانية نادين نجيم حيث اعربت عن امنيتها بالمشاركة معها في عمل فني وتناقل جمهورها

تصريحها الذي قالت فيه:" "اتمنى المشاركة في عمل لبناني مشترك، وأحب نجوم لبنان وبشكل خاص أحب نادين نسيب نجيم"، لترد عليها نادين نجيم

وتبادلها المحبة والتقدير قائلة لها بانها الممثلة المفضلة لها ايضا.

هند صبري تفي بوعدها

ناحية ثانية، افتتحت هند صبري قاعة سينما في منطقة "قابس" واكدت بانها وفت بوعودها معهم مغردة : "كان هذا وعدنا لأهالي قابس وأوفينا..

قاعة سينما سيتم افتتاحها في 2018 ..قاعة سينما في قابس".

هند صبري

أمير كرارة يقرر غزو العالم:

النجم المصري أمير كرارة بدأ مع فريق عمله بتصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" لعرضه في موسم رمضان 2017 ،ونشر صورة من كواليس أول يوم تصوير.

وعلق قائلا: "أول يوم تصوير كلبش 2 سوف نغزو العالم الحمد لله".

أمير كرارة

مي عز الدين تتلقى هدية "ملغومة":

النجمة المصرية مي عز الدين التي ظهرت في الفترة الأخيرة بقوام منحوت ورشيق بعد إدمانها على ممارسة الرياضة واعتماد نظام غذائي صحي، بدا أنها مصرة على الحفاظ على النتيجة التي وصلت إليها رغم المغريات التي تتلاقاها من معجبيها الذين أهدوها مؤخرا قالب كيك.

ونشرت مي عز الدين صورة قالب الكيك قائلة :"التورتة دي حد بعتهالي بعد بوست إمبارح .. تفتكرو قاصد علشان يدمرلي اللي بعمله؟ شكرا.

ماي عزالدين

انغام تحتفل بعيد ميلاد ابنها:

النجمة المصرية أنغام احتفلت بعيد ميلاد ابنها عبدالرحمن في اسبانيا وتحديدا في ملعب "سانتياجو برنابيو" حيث فاجأت صغيرها بتحقيق أمنيته في حضور مباراة "الكلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الـ17 ّ من الدوري الإسباني.

ونشرت أنغام صورا لابنها من داخل الملعب وتمنت لها عيد ميلاد سعيد وكتبت له: "عيد ميلاد سعيد لابني الصغير.. بحبك قد روحي لالا اكتر كتير".

أنغام صحبة ابنها

مايا دياب متحمسة لحفل رأس السنة في مصر:

النجمة اللبنانية مايا دياب أطلقت العد التنازلي لسهرة رأس السنة التي ستلتقي فيها الجمهور المصري حيث من المقرر أن تحيي حفلين غنائيين في مصرالأول في ”الجونة“ والثاني في القاهرة مع المطرب حكيم والنجمة سميرة سعيد.

وكتبت قائلة : " أيام قليلة تفصلنا عن ليلة رأس السنة".

مايا دياب

ذات صلة