أحلام ضمن لجنة تحكيم ''the Voice '' (صورة)

 أحلام ضمن لجنة تحكيم ''the Voice '' (صورة)
  • الاثنين، 29 جانفي 2018 - 18:33
  • مشاهير
  • وكالات

ستنطلق أولى حلقات الموسم الرابع من البرنامج العالمي ''the Voice '' مساء السبت 10 فيفري 2018، من خلال مرحلة "الصوت وبس" وفق ما كشفته MBC.

وستضم لجنة التحكيم النجوم عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، الذين سيتنافسون لضمّ أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل اللقب.

وتفاعل  رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  بكثافة مع الخبر، وانقسمت التعليقات حول مسألة عودة أحلام.

وستقوم الاعلامية ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة "الصوت وبس" قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي ("V-Room") خلال مراحل "العروض المباشرة".

وللاشارة لاقت قضية استبعاد الفنانة أحلام من برنامج المواهب The Voice تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إعتبر العديد من المتابعين أنّ السبب يعود إلى نشر الفنانة تغريدة عبر حسابها على "تويتر" جاء فيها: " ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه"، في حين رأى الكثيرون في هذا انتقاداً لأغنية "قولوا لي قطر" التي أطلقها عدد من الفنانين الخليجيين.

ويذكر أن الفنانة الكويتية نوال أعلنت في تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر، مساء الثلاثاء 7 نوفمبر2017 ، عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "ذي فويس" في موسمه الرابع .

ذات صلة