أحلام الإماراتية تقاضي شمس الدين باشا (صور+فيديو)

 أحلام الإماراتية تقاضي شمس الدين باشا  (صور+فيديو)
  • السبت، 31 مارس 2018 - 08:28
  • مشاهير
  • نسمة

بثت يوم الأربعاء 28 مارس 2018، حلقة برنامج "ليمسيون اكسترا" باستضافة المواطنة التونسية أميرة بالحاج التي صرحت بأنّ الفنانة الإماراتية أحلام كانت وراء إقصائها في مرحلة "الصوت وبس" من برنامج "The Voice" بسبب "وزنها الزائد".

ولاقت تصريحات أميرة بالحاج ردود أفعال غاضبة من قبل مقدم البرنامج والحاضرين آنذاك الذين اعتبروا أنه من غير المعقول إقصاء شخص يتمتع بموهبة فنية عالية بسبب بدانته.

ومن جهتها لم تقف أحلام مكتوفة الأيدي إذ قررت رفع قضيّة على الفنان التونسي شمس الدين باشا والقناة التي بثت الحلقة والضيفة أميرة بالحاج وفق ما أكدته في تغريدة نشرتها مساء أمس الجمعة على موقعها الرسمي بتويتر.

وكشفت الفنانة الإماراتيّة أنّ محاميها بدر باقر سيكون في تونس يوم الأربعاء القادم لرفع القضيّة، مؤكّدة أنّها لم تلتق قطّ بأميرة بالحاج ولم تتسبب في إقصائها من برنامج المواهب كما تدّعي.

وكتبت أحلام أيضا "ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وأوعدك أن شمس الدين راح أخليه يكره الساعة اللي طلع وافترى علي هو واللي معاه وراح اخذ حقي بالقانون وأنا وكلت محامي الخاص بإجراءات القضية وأقسم بالله أنهم كذابين أقسمت قسم يحاسبني عليه ربي وهو عليه ان يثبت كلامه واعتقد تونس فيها قانون".

كما طالبت الشعب التونسي إلى إنصافها "لأنّه لا يرضى بالظلم وحتى لا يقع استغلاله والضحك عليه بالكذب"، مضيفة " لو انتوا مش غاليين يا شعب تونس ما كنت رديت بس أنا أحبكم وأحترمكم وأقدركم وأنا هالمرة أنا بطلب منكم توقفوا جنبي وتظهروا الحق" وفق تعبيرها.

وكان شمس الدين باشا قد قال خلال الحصة: أحلام ما تراش مليح وما تسمعش مليح وصلت قالت على ذكرى صوت نشاز.. احلام طز فيك وفي فلوسك.. في تونس أحلام ما نستعرفوش بيها".

تغريدة أحلام
تغريدة أحلام
تغريدة أحلام
تغريدة أحلام