6 أبراج هي الأقوى عاطفياً.. تعرّف عليها

6 أبراج هي الأقوى عاطفياً.. تعرّف عليها

تملك فئة محظوظة قوية جداً عاطفياً، المرونة التي تمكنهم من التعامل مع كلِّ شيء، هم ينحنون ولكنّهم لا ينكسرون أبداً، وحتَّى وفي حال وصلوا إلى القاع فهم ينهضون مجدَّداً وبسرعة بالغة.

وبحسب موقع "جميلة" هذه الابراج ى الأبراج هي الأقوى في الحبّ:

الحمل

برج الحمل لا يقوم بأيِّ شيء لا يريد القيام به ولا يوجد قوة ترغمه على ذلك. وهذا أمر إيجابي جداً لأنّ الحمل يملك الكثير من الأمور التي يريد القيام بها. الحمل يضع مصلحته الخاصة أولاً وإن كان ذلك يعني أنَّه سيرفض طلبات الآخرين فهو لا يمانع ولا يجد حرجاً في ذلك.

هو غير مستعدٍّ للمساومة، خصوصاً على حساب نفسه، من أجل إسعاد الآخرين. إن كان رأيه أو ما يقوم به لا يعجب الآخرين فهو مستعدٌّ للمواجهة. الحمل يدرك بأنَّ الحياة قصيرة جداً وهو غير مستعد لإضاعتها وهو يحاول إرضاء الجميع أو القيام بأمور مملَّة لا تهمّه أو لا يريد القيام بها.

الثور

الثور لا يسمح سوى لقلَّة القليل بالدخول إلى حياته، فهم عليهم أن يثبتوا أنفسهم أولاً قبل أن يسمح لهم بأن يكونوا جزءاً من حياته. بالنسبة للثَّور هناك الكثير من الأشخاص "المعطوبين" الذين يريدون تحويل حياته إلى جحيم، وعليه فهو لا يريدهم في حياته.

الغالبية تتهم الثور بأنَّه لا يثق بالآخرين بسهولة وكسب ثقته يحتاج لوقت طويل، ولكنّه لا يكترث لأنَّه يعرف أنّ منح ثقته للآخرين تعني بأنَّه سيعرض نفسه للأذى. وإن كانت الحواجز التي يحيط حياته بها تؤذي أو تزعج الآخرين فهو لا يكترث على الإطلاق.

الأسد

الأسد برج معطاء وكريم مادياً ومعنوياً وعاطفياً. وحتَّى حين يكون في مواقف صعبة فهو يجد القوَّة بمنح الآخرين ما يحتاجون إليه. البرج هذا يعتبر بأنَّ واجبه كإنسان مساعدة الآخرين وهو يتحمل هذه المسؤولية وينفذها بكلِّ جدية.

الأسد قوي جداً عاطفياً لأنّه وصل لمرحلة من الصفاء والتصالح مع الذات، وشخصيته الكريمة جداً سهلت عليه المهمة.

العقرب

العقرب يملك شخصية قوية جداً ولكنَّه لا يشبه الأبراج الأخرى وذلك لأنَّه حسي للغاية. البرج هذا قوي جداً عاطفياً لأنّه لا يخاف من أيَّ شيء كما أنّه يسعى وبشكل دائم للحصول على ما يريده. عادة هو نقدي ومتعجرف قليلاً ويصعب على الآخرين التعامل معه ولكنَّه في الوقت عينه يملك التصميم والمثابرة وهذا ما يجعله قوياً عاطفياً وعقلياً.

الأنا الخاصة بالعقرب تجعله لا يضعف ولا يستكين، فهو وبشكل دائم يعتبر بأنَّه يستحق الأفضل.

القوس

القوس لا يكترث على الإطلاق للمسار الطبيعي المفترض للحياة فهو يملك مساره الخاص. متفائل أزلي ومحبٌّ للحياة وعليه فهو يقوم بما يحب القيام به حيث يشاء وبالطريقة التي يريدها. قوَّته تنبع من واقع أنه ينبض بالحياة ولا يتوقف عن البحث عما يجعله أفضل.

الكارهون كثر وهم ما ينفكون ينتقدون كلّ ما يقوم به القوس، قد يتأثر لفترة وجيزة لكنَّه في نهاية المطاف يقرر بأنّه سيقوم بما يرضيه ويسعده... فيمضي قدماً.

الدلو

قوة الدلو العاطفية تنبع من واقع أنّه لا يكترث على الإطلاق لرأي الآخرين به أو بما يقوم به أو بمسار حياته. هو الشخص الغريب الذي لا يشبه أحداً ولا يريد أن يشبه أحداً. ولكن وخلافاً للأبراج الدلو أحياناً يعاني من الضعف لأنَّه لا يعبر عن مشاعره وعليه حين تتراكم فهو يتأثر ولكنّه سرعان ما ينهض وينطلق.

قوة الدلو العقلية هي التي تمدّه بالقوة العاطفية، فهو يفكِّر بكلِّ شيء وعليه فهو يوجه مشاعره بالإتجاه الصحيح.. وهذا ما يجعله يبدو للآخرين وكأنَّه عديم المشاعر أحياناً.

ذات صلة