5 أبراج يصعب إدراك ما يدور بعقولهم!

5 أبراج يصعب إدراك ما يدور بعقولهم!

يصعب إدراك ما يدور بعقول أصحاب هذه الـ''أبراج''.

– برج السرطان:
مولود برج السرطان يمر بالكثير من التغيرات المزاجية، وهذا ما يجعل فهمه أو استيعاب رغباته شيئا صعبا، كما أن فهم ما يضايقه أيضا صعب.

إلى جانب ذلك مولود برج السرطان يرى الأشياء من منظور شديد الخصوصية، ويأخذ الكثير من الوقت حتى يتجاوز جروح الماضي، وأخطاءه، وهذا ما يجعله يمر بنوبات حزن وضيق لا يفهمها من حوله.

– برج العقرب:
إذا وجدت نفسك لا تفهم مولود برج العقرب، فتأكد أنه هو الذي لا يريدك أن تفهمه، فمواليد برج العقرب من أصعب الأشخاص الذين يمكن أن تقابلهم في حياتك لأنهم متحفظون فيما يخص أسرارهم وما يدور في عقولهم.

من الأشياء أيضا التي تجعل مولود العقرب صعب الفهم الصراعات والشجارات التي يخوضها لأسباب شخصية لا يفهما غيره، فهو على استعداد لخوض أي معركة من أجل ما يؤمن به حتى وإن كان كل من حوله لا يؤمنون بذلك.


– برج الدلو:
أما مولود برج الدلو الذي دائما ما تحيطه هالة من الغموض فمن الطبيعي أن يكون ضمن هذه القائمة، قمن الصعب جدا فهم مواليد برج الدلو لأنهم لا يعبرون عن مشاعرهم بشكل واضح.

إلى جانب ذلك مواليد هذا البرج يشعرون بالاستقلال سواء ماديا أو عاطفيا فهم لا يفضلون شرح ما يفكرون به لآخرين ويفضلون الاحتفاظ بما يدور بعقلهم لأنفسهم.

– برج الحوت:
أما مولود برج الحوت فأيضا لا يمكن فهمه بسهولة، فهؤلاء المواليد لا يحبون أن يعبروا عما يشعرون أو يفكرون فيه بالكلام، ولكن بأعمالهم الفنية؛ الأمر الذي لا يفهمه الكثيرون.

وعلى الرغم من كون مواليد الحوت طيبين مع كل من حولهم، إلا أنهم قساة على أنفسهم وهذا ما يجعل الكثيرين لا يستوعبون هذا التناقض.

– برج الجوزاء:
لأن من الصعب فهم مولود برج الجوزاء، يلجأ الكثيرون إلى إلقاء اللوم على تعدد جوانب شخصيته، وهذا صحيح ولكن هناك أيضا أسباب أخرى منها تقلب مزاجيتهم التي لا يقدر أحد على مجاراتهم فيها.

فلا تحاول إرهاق نفسك برحلة البحث وراء ما يريده مولود برج الجوزاء لأنك لن تصل إلى شيء.

ذات صلة